“المواطن” تنشر قصة بحث جزاء الشمري عن مفقودي صحراء تمير

“المواطن” تنشر قصة بحث جزاء الشمري عن مفقودي صحراء تمير

الساعة 3:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7570
39
طباعة
جزاء الشمري

  ......       

كشف “أبو عبد العزيز” المسؤول عن حملة البحث عن الشابين اللذين فقدا في الصحراء منذ يوم الخميس الماضي لـ”المواطن” عن قصة اليومين اللذين شهدا بحثاً مستمراً دون كلل أو ملل عن الشابين.

وقال “أبو عبد العزيز” إن هاتفه لم يصمت طوال اليومين إلا في حال فقدان الاتصال (انقطاع الشبكة) حيث اتصال المتطوعين للبحث عن المفقودين في صحراء قريبة من محافظة تمير.

وأضاف “أبو عبد العزيز” – قريب الشاب الناجي عبدالله الرشيد – أنه منذ بداية حملة البحث عن المفقودين أتاني اتصال من رجل يبدو أنه كبير في السن يقول لي “أنا جزاء الشمري من حائل وسآتي للبحث عنهما أخبرني عن المنطقة القريبة منهما” فقلت له أنت كبير في السن ولا أريد أن تأتي أرجو أن تدعو لهما فقط ولعل الله أن يأتي بها ثم أقفلت الهاتف، ثم بحثنا ذلك اليوم غير أننا لم نجدهما في المنطقة التي نبحث بها وكانت وعرة جداً.

واستطرد “أبو عبد العزيز” أنه وفي صباح اليوم الثاني من البحث ورد لي اتصال من نفس الشخص يقول سآتي للبحث عنهما لكنني قلت له نفس الكلام السابق ذكره وأغلقت الهاتف.

وأضاف “أبو عبد العزيز” أنه وفي نفس اليوم الثاني في المساء ونحن في المنطقة نواصل البحث أتاني اتصال من جزاء يقول لي “لن أشاورك أنا سآتي للبحث عنهما أخبرني فقط عن المنطقة المتوقع أن يكونا قريبين منها” فأخبرته عن المنطقة وأبلغته أن المنطقة وعرة جداً فقال لي “الله ييسر الأمور”.

وقال “أبو عبد العزيز” إنه وفي صباح اليوم الثلاثاء وردني اتصال من جزاء يقول لي إنه وجد الشابين غير أن أحدهما متوفى وأعطاني عبد الله الرشيد أتحدث معه.

وأضاف أنه وفور انتهاء المكاملة تم إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة الموقع.

وكان جزاء الشمري حزم أمره أمس الاثنين وتحرك من قريته بالقرب من منطقة حائل وطلب من أصدقائه مرافقته غير أن أحداً لم يرافقه.

وسلك الطريق الساعة العاشرة مساء ووجد الشابين الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء.

يأتي ذلك بينما واصلت فرق الإنقاذ البحث عن الشابين طوال مدة غيابهما حيث تم استنفار 28 فرقة وطائرات دون جدوى.


قد يعجبك ايضاً

الشمري رئيسًا لبلدية “شملي”بـ #حائل وآل شهي لبلدية بئر عسكر بنجران

المواطن – الرياض أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية،