النهضة يطمح لاستغلال جراحات الأهلي

النهضة يطمح لاستغلال جراحات الأهلي

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيالرياضة
465
0
طباعة
0

  ......       

يلتقي مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في بالدمام نادي النهضة مع نظيره النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للموسم الرياضي.

يدخل النهضةُ -صاحب الأرض والجمهور والمركز الأخير في ترتيب الدوري- بامتحان قوي أمام النادي الأهلي أحد الفرق المرشحة للمنافسة على بطولة الدوري وصاحب الاسم الكبير في عالم كرة القدم السعودية وفي رصيده نقطة واحدة من تعادل وحيد أمام الشعلة.

ويسعى مدربه الخبير في الكرة السعودية الروماني بيلاتشي للاستفادة -ما استطاع- من حالة الفريق الأهلاوي المعنوية بعد خروجه من البطولة الآسيوية خالي الوفاض، ويبرز في النهضة لاعبوه المحترفون البحريني إسماعيل عبداللطيف، والمحترف البرازيلي رينان ديسلفا.

أما الجريح الآسيوي الفريق الأهلاوي فهو يحاول النهوض مجدداً وملاحقة حلم بطولة الدوري الغائبة عن خزائنه منذ ثلاثين عاماً ويملك الأهلي ترسانة من النجوم في مختلف خطوط الفريق بقيادة مدربه البرتغالي فيتور بيريرا، ويأمل الأهلي -مساء اليوم- الاستفادة من مشاركة يونس محمود على أقل تقدير خلال الشوط الثاني من اللقاء وهو الذي تم قيده مؤخراً في صفوف الفريق للمشاركات المحلية بعد إصابة لاعبه الكوري سوك السابقة.

يملك الأهلي في رصيده خمس نقاط من فوز وتعادلين، ويحتل المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري

عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري المصري، بفوز