الهزاع للمنتجين : أرهقتمونا بالدراما والبرامج الحوارية

الهزاع للمنتجين : أرهقتمونا بالدراما والبرامج الحوارية

الساعة 12:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
450
2
طباعة
111

  ......       

جمعت الرياض مساء أمس أقطاب المشهد التلفزيوني المحلي من شتى المناطق في اللقاء الأول بين رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون وجمعية المنتجين السعوديين،  واستمر الإجتماع الذي احتضنه أحد فنادق حي العليّا قرابة الساعات الأربع .
وكانت سخونة الطرح والمكاشفة أبرز ملامح ليلة التلفزيون الأكثر أهمية منذ عقود ، حيث بدأ عبدالرحمن الهزاع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الحديث موجهاً العتب لاعضاء الجمعية المنتجين وأصحاب الشركات والمؤسسات الإعلامية بوصفه الأعمال المقدمة للتلفزيون بالمتردية .
وقال الهزاع : “أنتم يامعاشر الممثلين بتّم المنتجين للأعمال ولم تتركوها أو حتى تعرضوها على المختص المهني ، لذلك لن أجاملكم بعد اليوم فقد أرهقتمونا بالدراما والبرامج الحوارية ولم أجد للإبداع والإبتكار نصيباً من أعمالكم ، وسيكون الحسم من مبلغ التعميد الحل القادم لتحسين الإنتاج المحلي من أعمال التلفزيون .
من جهته ردّ ا خالد المسيند رئيس الإنتاج بالجمعية الإنتقادات بقوله : “لعل فترة الستة أشهر التي أعقبت تحول جهاز التلفزيون إلى الهيئة غير كافية لتجويد منتجنا وإن كنا نعاني فعلاً من اسلوب الشللية في عميلة الإنتاج لشح موارد المؤسسات الفردية وعدم قدرتها على تحمل التكاليف دون دعم ” .
أما رئيس جمعية المنتجين عبدالله الغامدي قال مبرئاً ساحة المنتجين من القصور : “إن المزاجية التي يتحلى بها موظفو الوزارة وحتى الآن من يدير هيئة الإذاعة والتلفزيون في إنهاء إجراءات المنتجين من تصاريح تصوير وتأشيرات زيارة للفنانيين تظل العقبة الأكبر في طريق المنتج التلفزيوني ، وأشار بأن الخدمات اللوجستية ومخاطبة الجهات الرسمية شبه معدومة “.
 من ناحيته حاول الفنان عبدالرحمن الخطيب تلطيف الأجواء مطالباً رئيس الهيئة بإيجاد محكمة للبت في جودة الإنتاج من عدمه وأنه يثق بالفوز بالنطق بالحكم على حد وصفه .
222 333

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. عروض مرئية وفقرات منوعة بحفل “تحفيظ الخفجي” لتكريم طلابها

المواطن _ نوف العايد _ الخفجي رعى محافظ