انقطاع الكهرباء عن جامعة البنات بالخرمة يشل حركة الدراسة

الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:١٥ مساءً
انقطاع الكهرباء عن جامعة البنات بالخرمة يشل حركة الدراسة

كشفت طالبات جامعة البنات في الخرمة عن معاناتهن من انقطاع التيار الكهربائي عن الجامعة لثلاثة أسابيع متواصلة، مشيرات إلى حرمانهن من الدخول للمعامل العلمية والحاسوبية لتوقف المنظومة الحاسوبية، ومن ثم يصعب تعديل الجداول الدراسية، ذلك فضلاً عن ارتفاع درجات الحرارة داخل قاعات الدراسة بما جعلها أشبه بالصهاريج ملتهبة لانعدام التكييف بما يعوقهن عن الاستيعاب والتحصيل.

وحمل عدد منهن في تصريحهن لـ”المواطن” مسؤولية معاناتهن لإدارة الجامعة، خاصة وأن انقطاع الكهرباء تزامن مع بدء الدراسة.

وفي ذات السياق، وضع عدد من الطالبات هاشتاقاً في موقع التواصل الاجتماعي تحت وسم “#جامعة_الخرمه_بلا_كهرباء” وشارك فيه العديد من المتضررات للشكوى من معاناتهن.

وذكرت إحداهن في تغريدة لها ضمن أبيات شعرية: “ياأبومتعب نشتكي مابه مجاوب في سبيل العلم لاقينا المصاعب، جامعتنا تشتكي كثر التلاعب لامكيف لانظافه لاكهارب”.

وقالت هيا السبيعي: “جميع أمورنا داخل الجامعة من طباعة بحوث أو تصوير أوراق توقفت بسبب توقف الكهرباء، حتى أبسط الحقوق بشرب ماء بارد، متسائلة، من المسؤووول؟!”.

من جهته أكد الدكتور عبدالمجيد الحارثي عميد فرع الجامعة بالخرمة أنه سيتم حل المشكلة في أسرع وقت، من خلال تزويد عدد من الكابلات لتغطية العجز الحادث في العدادات الخارجية، والتي تسببت خلال الأيام الماضية بانقطاع الكهرباء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • هــياء

    يـــاالناس أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء ‘ الـِـــط لبات يعننان من انقطع الكهرب وين إلا جهات المختصه