انقطاع الكهرباء عن جامعة البنات بالخرمة يشل حركة الدراسة

انقطاع الكهرباء عن جامعة البنات بالخرمة يشل حركة الدراسة

الساعة 3:15 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
550
1
طباعة
لمبه

  ......       

كشفت طالبات جامعة البنات في الخرمة عن معاناتهن من انقطاع التيار الكهربائي عن الجامعة لثلاثة أسابيع متواصلة، مشيرات إلى حرمانهن من الدخول للمعامل العلمية والحاسوبية لتوقف المنظومة الحاسوبية، ومن ثم يصعب تعديل الجداول الدراسية، ذلك فضلاً عن ارتفاع درجات الحرارة داخل قاعات الدراسة بما جعلها أشبه بالصهاريج ملتهبة لانعدام التكييف بما يعوقهن عن الاستيعاب والتحصيل.

وحمل عدد منهن في تصريحهن لـ”المواطن” مسؤولية معاناتهن لإدارة الجامعة، خاصة وأن انقطاع الكهرباء تزامن مع بدء الدراسة.

وفي ذات السياق، وضع عدد من الطالبات هاشتاقاً في موقع التواصل الاجتماعي تحت وسم “#جامعة_الخرمه_بلا_كهرباء” وشارك فيه العديد من المتضررات للشكوى من معاناتهن.

وذكرت إحداهن في تغريدة لها ضمن أبيات شعرية: “ياأبومتعب نشتكي مابه مجاوب في سبيل العلم لاقينا المصاعب، جامعتنا تشتكي كثر التلاعب لامكيف لانظافه لاكهارب”.

وقالت هيا السبيعي: “جميع أمورنا داخل الجامعة من طباعة بحوث أو تصوير أوراق توقفت بسبب توقف الكهرباء، حتى أبسط الحقوق بشرب ماء بارد، متسائلة، من المسؤووول؟!”.

من جهته أكد الدكتور عبدالمجيد الحارثي عميد فرع الجامعة بالخرمة أنه سيتم حل المشكلة في أسرع وقت، من خلال تزويد عدد من الكابلات لتغطية العجز الحادث في العدادات الخارجية، والتي تسببت خلال الأيام الماضية بانقطاع الكهرباء.


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. البناوي يحاضر عن “تأثير المخدرات على الشباب والأمن” برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل