بالصور.. أمطار المجاردة وبارق تحتجز 4 أشخاص وتخلّف وفاة سيدة

بالصور.. أمطار المجاردة وبارق تحتجز 4 أشخاص وتخلّف وفاة سيدة

الساعة 11:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1645
2
طباعة
w1

  ......       

أدت الأمطار الغزيرة -التي هطلت مساء اليوم على محافظتي المجاردة وبارق- إلى استنفار الجهات الأمنية والبلدية؛ حيث باشرت فرق الدفاع المدني إنقاذ 4 محتجزين داخل مركبتهم، بينما تسبب انهيار سور من الحجر في وفاة امرأة وإصابة زوجها، بالإضافة إلى جريان عديد من الأودية في المجاردة وبارق وثلوث المنظر، ما تسببت في إغلاق عديد من الطرقات.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير بالناية -المقدم معيض محمد الشهري- أن فرق الدفاع المدني باشرت -في الساعة 7:15- حادث احتجاز مواطنين داخل مركبتهم؛ حيث تم إخراج ثلاث نساء ورجل كانوا محتجزين في سيارتهم نوع “يارس” داخل السيل من قبل الفرقة، بينما يتمتعون بصحة جيدة.

وبين الشهري أن المحتجزين هم: علي جهاش البارقي، لولوة جهاش البارقي، صالحة جهاش البارقي، حقوة أحمد البارقي.

وبين الشهري أن الفرق باشرت أيضاً حادثة سقوط سور من الحجر في الساعة 5:58 في قرية آل الحلوة بوادي بقرة، نتج عنه وفاة امرأة واصابة زوجها إصابة خفيفة، بينما لم تتمكن الفرق من الوصول  للموقع إلا بشيول.

وأضاف: شاركت فرقتا إنقاذ وإسعاف من بارق وثلوث المنظر، بينما تم نقلهم للمستشفى عن طريق إسعاف الدفاع المدني.

وكشف الشهري أن المتوفاة هي متعبة علي عبدالله الشهري، أما زوجها المصاب هو محمد أحمد زاهر الشهري.

وأشار الشهري إلى أن الأودية التي سالت هي وادي جريّة وآل صميد والرجع في المجاردة، بالإضافة إلى وادي الركس والقريحاء وحمدة وشري في بارق، وكذلك وادي بقرة وسد عامر والغيل في ثلوث المنظر.

ولفت الشهري إلى أنه تم فتح طريق آل كميت بالمجاردة والتنسيق مع البلدية لإزالة المياه من إحدى الحفر في حي السوق، بينما لا تزال دوريات السلامة تقوم بجولات علي مواقع الأودية التي سالت وأماكن تجمع المياه والتنسيق مع البلدية وفروعها في جميع المواقع لتصريف المياه المتجمعة.

w2

w3

w4

w5


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد