بالصور.. اختتام فعاليات دورة تنمية المهارات الأمنية لرؤساء مراكز الهيئات

الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١٠:٤٦ مساءً
بالصور.. اختتام فعاليات دورة تنمية المهارات الأمنية لرؤساء مراكز الهيئات

اختتمت اليوم فعاليات دورة تنمية المهارات الأمنية التي نظمها المركز التدريبي بكلية الملك فهد الأمنية لرؤساء مراكز الهيئات بالتعاون مع الإدارة العامة للتطوير بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر،  وذلك بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر  بالمعروف والنهي عن المنكر للشؤون الميدانية والتوجيه الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله العيدي، ونائب مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور حامد بن أحمد العامري وبحضور سعادة العميد عبدالكريم بن خالد الجبري مدير معهد التدريب الأمني والعقيد عبيد الرشود مدير قسم البرامج الخاصة.

وقد ابتدئ الحفل المقام بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم, تلا ذلك كلمة خريجي الدورة ألقاها بالنيابة عنهم الشيخ عبدالله بن مسفر الزهراني حيث أشاد بالمحاضرين وما قدموه من معلومات غزيرة وشكر القائمين على الكلية.

ثم ألقى العقيد عبيد الرشود كلمته التي ذكر فيها المواد التي تضمنتها الدورة من الأمن الوطني والفكري وحقوق المشتبه به والمخدرات وطرق مكافحتها ومهارات الاتصال ونظم الإجراءات الجزائية.

وأكد على استمرار التعاون بين الكلية والرئاسة.

وألقى فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية والتوجيه الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله العيدي كلمته التي أشاد فيها بهذا الصرح الأمني  لما يهدف من إقامة الأمن وفق كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم, ونقل شكره وتقديره لمدير الكلية الأمنية بالنيابة عن معالي الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لمدير الكلية ونائبها ومدير المعهد التدريبي.

ثم ألقى نائب مدير عام الكلية اللواء حامد بن أحمد العامري كلمته مؤكداً على العلاقة الوطيدة والممتدة بين كلية الملك فهد الأمنية والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأكد على استعداد الكلية لعقد أي برنامج يخدم منسوبي الهيئة, وثمن سعادة اللواء حرص المتدربين على المعلومة والبحث عنها.

 

وفي نهاية الحفل قام سعادة نائب مدير الكلية اللواء حامد بن أحمد العامري وفضيلة الشيخ محمد بن عبدالله العيدي وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية بتوزيع الشهادات والدروع على المتدربين.

DSC_7673 DSC_7656