بالصور.. القرود والنفايات تحاصر مدرسة “غَليلة” بالعرضية الشمالية

بالصور.. القرود والنفايات تحاصر مدرسة “غَليلة” بالعرضية الشمالية

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3015
19
طباعة
00

  ......       

طالب أهالي قرية غَليلة بالعرضية الشمالية، رئيس بلدية العرضية الشمالية ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، بالالتفات إلى قريتهم وتزويدها الخدمات الضرورية والتي لم تستفد منها القرية نهائياً، على حدِّ قولهم.

وقال لـ ” المواطن ” عددٌ من أهالي القرية: “قبل قرابة خمس سنوات جاءت شركة “الخليج” وبدأت في مسح الطريق الموصل لمدرسة البنات، وقامت بتمهيد ورش الطريق وأصبح جاهزاً للإسفلت ثم ذهبت ولم تعد, وفي العام الماضي جاءت شركة “الحرمين” ومسحت ومهدت ورشت نفس الطريق، ثم ذهبت ولم تعد دون استكمال المشروع “.

وأضافوا: ” أما الخدمات الأخرى فحدِّث ولا حرج؛ نتيجة لانعدام الأسفلت فالإنارة لم تصل حتى الآن، والنفايات تنتشر في كل مكان، والقرود تحاصر مدرسة البنات (التي يقترب عدد منسوباتها من 100 طالبة ومعلمة) بسبب تراكم النفايات حولها, حيث إنك تجد صعوبة في عبور الطريق بسببها”.

وتابع أهالي القرية: “نطالب عبر صحيفة “المواطن” المهندسَ سليمان الذيبي -رئيس بلدية العرضية الشمالية- بزيارة قرية غليلة، والوقوف على كلامنا ليتأكد من صحته، كما نطالب أعضاء المجلس البلدي بالعدل في توزيع المشاريع المعتمدة، وعدم التركيز على بعض القرى التي يربطهم بأهلها علاقات اجتماعية أو محسوبية”، حسبما وصفوا.

5

0

3

4


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق