بالصور.. القريشي يتفقد مدارس رفحاء ويستمع إلى مشاكل التربويين

بالصور.. القريشي يتفقد مدارس رفحاء ويستمع إلى مشاكل التربويين

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
570
2
طباعة
wregvfswrdfc

  ......       

تفقد مدير عام التربية والتعليم في منطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي صباح اليوم قطاع رفحاء التعليمي يرافقه فريق عمل مكون من أمين الإدارة، ومدير الشؤون المالية والإدارية، ومدير المباني، ومدير التجهيزات، ومدير شؤون المعلمين، ومشرف تقنية المعلومات، ومدير العلاقات العامة، ومدير الإعلام التربوي.

وكان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم ذياب فراج ومشرفو المكتب، حيث تفقد القريشي سير العمل في المكتب، وقام بزيارة لمحافظ رفحاء عبدالله السياري، بعدها توجه لثانوية المغيرة بن شعبة، والتقى مديرها عايد فايز.

وتجول القريشي في أنحاء المدرسة ومن ثم توجه إلى ثانوية رفحاء للقاء المشرفين التربويين ومديري المدارس، وناقش معهم أهم الاحتياجات والمشاكل التي يواجهونها، واستمع إلى بعض مداخلاتهم وأهم متطلباتهم والمشاكل التي تواجه سير عملهم، مثل زيادة أعداد المشرفين التربويين، وتكدس الطلاب في الفصول، وافتتاح المدارس، وتطبيق التشكيلات المدرسية في المدارس، ومشاكل المياه الصالحة للشرب وغيرها.

وعقد القريشي اجتماعاً آخر مع المشرفات التربويات ومديرات المدارس عبر الدائرة التلفزيونية، واستمع إلى أهم متطلباتهن واحتياجاتهن، وبعد ذلك قام بجولة على بعض مدارس المحافظة قبل نهاية الدوام الرسمي.

wrgredtrgfd

 

q2wervfgesrvgfcdx


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا