بالصور.. تسليم قائد فريق البحث عن “مفقودي تمير” 150 ألف ريال

بالصور.. تسليم قائد فريق البحث عن “مفقودي تمير” 150 ألف ريال

الساعة 11:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1160
16
طباعة
0

  ......       

ضرب المحامي عبدالله القفاري، أروعَ الأمثال في تكريم الشاب المتطوع لفعل الخير، حاتم الشبيلي، قائد فريق البحث عن “مفقودي تمير”، بمبلغ 150 ألف ريال؛ إثر المجهود الذي تكبده البحث عنهم، والتنسيق مع المتطوعين في تفقدهم.

وعلمت “المواطن” أن الشيخ القفاري قام -مساء أمس- بتسليم المتطوع الشبيلي شيكاً بمبلغ 150 ألف ريال.

وقال الشيخ عبدالله بن صالح القفاري المحامي والمستشار القانوني لـ”المواطن”: ” تكريمي للشهم “حاتم الشبيلي” جاء من منطلق من لا يشكر الناس لا يشكره الله، وحينما رأيت أن غض الطرف عنه من بعض الجهات وعدم تكريمه وبالمقابل كُرّم المنقذ “جزاء الشمري” والذي يستحق ذلك التكريم، كنت أتمنى عدم إغفال دور الشبيلي في تخطيط وتنظيم عملية البحث عن المفقودين”.

وأضاف القفاري ” نحتاج إلى أمثال الشبيلي وجزاء الشمري والكثير ممن خرج تطوعاً لوجه الله لا يريد جزاءً ولا شكوراً؛ لأن وقت الشدائد لن تجد غيرهم سيقدم للوطن والمواطن كل ما بوسعه، فلا بد أن يُدعموا من الجميع ويقدم لهم الدعم اللامحدود، مشيراً إلى أن الوطن يحتاج إلى مثل هؤلاء الشباب المتطوعين ليكملوا النقص في مجال الإنقاذ بكل همة وإنسانية وليس فقط تأدية وظيفة فقط”.

وأوضح المحامي القفاري أن الدفاع المدني قصَّر في عملية البحث عن مفقودي تمير، مؤكداً أنه لو تولى القضية لأدانهم بالأدلة والبراهين.


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 285 ألف رخصة تجارية في 9 أشهر

المواطن – الرياض أصدرت أمانات وبلديات المملكة خلال