بالصور.. فوضى وإعاقة الرجال لمدخل مدرسة بنات بالمجاردة

بالصور.. فوضى وإعاقة الرجال لمدخل مدرسة بنات بالمجاردة

الساعة 9:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6170
0
طباعة
00

  ......       

طالب عددٌ من أولياء أمور طالبات ومعلمات المدرسة الابتدائية الثانية بفيصلية المجاردة محافظَ المنطقة ورئيسَ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إنقاذَ بناتهم ونسائهم من فوضوية الخروج ووجود الرجال بمخرج المدرسة والبقاء في محيط الباب ملاصقين لممر الخروج؛ بسبب عدم وجود دوريات الهيئة أو الشرطة أو المرور في الموقع المزدحم، إضافة لعجز حارس المدرسة -الشاب العشريني– عن تفريق الجموع وطرد الرجال من مدخل المدرسة.

وقال عددٌ من أولياء أمور المعلمات لـ”المواطن”: “كيف نُخرج زوجاتنا وبناتنا والرجالُ يحيطون بالطريق ويغلقون الأبواب؟ وهل تعجز الهيئة عن الحضور للموقع، خاصة وأن موقع المدرسة أقرب مدارس البنات لمبنى الهيئة بالمجاردة؟! منوهين إلى تزاحم المركبات بسبب غياب جهاز المرور عن الموقع وكأن أمر المدرسة لا يعنيهم.

وناشد عددٌ من الأهالي وأولياء الأمور محافظ المجاردة بضرورة الاستجابة لمطالبهم وحماية بناتهم من فوضى الازدحام.

وعلمت ” المواطن ” أن مديرة المدرسة بعثت عدةَ خطابات لطلب الهيئة والأجهزة الأمنية، إلا أن خطاباتها لم تلقَ أي اهتمام.

كما أفادت مصادر “المواطن” أن السبب في عدم حضور الهيئة إلى الموقع هو قيام شرطة المجاردة بسحب أحد أفراد الشرطة المرافقين لرجال الهيئة من الفرع والإبقاء على فرد واحد لدى الهيئة، ما دعاهم إلى إرسال رجل الأمن برفقة الهيئة إلى مدرسة البنات الأولى –مُجمّع– وذلك لكون المجمع أكبر ويضم المراحل العليا من التعليم العام ولعدم قدرة جهاز الهيئة الانتقال للمدرستين في وقتٍ واحد، إضافة لعدم وجود رجل أمن آخر مرافق للهيئة.
3

0


قد يعجبك ايضاً

أمير عسير يدشن فرع “الأحوال المدنية” بالمجاردة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة  دشن