بالصور.. مدير تعليم الطائف يستقبل العريفي بمكتبه

بالصور.. مدير تعليم الطائف يستقبل العريفي بمكتبه

الساعة 6:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2010
1
طباعة
IMG-20130929-WA0015

  ......       

استقبل المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني في مكتبه صباح اليوم الأحد الداعية المعروف الشيخ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي بحضور مدير إدارة التوعية الإسلامية مساعد العبيلان ومدير إدارة الإعلام التربوي عبدالله الزهراني وعدد من المشرفين التربويين.

ويأتي ذلك في إطار زيارة الشيخ العريفي لمحافظة الطائف، وتمحور اللقاء حول مشروع القيم النبوية التي بدأت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف في تطبيقه هذا العام.

وأوضح الدكتور الشمراني أهداف المشروع والقيم التربوية التي يتناولها المشروع ، ثم قدم هدية تذكارية للشيخ العريفي عبارة عن حقيبة مشروع القيم التربوية.

وكان الشيخ العريفي زار اليوم عدداً من مدارس محافظة الطائف الثانوية بدأها بمدرسة الملك عبد العزيز الثانوية ثم ثانوية الشيخ ابن باز وثانوية عمر بن عبد العزيز وثانوية الأمير عبد المجيد وثانوية الخليج وقدم للطلاب كلمات تربوية عن القيمة التربوية الأولى من مشروع القيم النبوية بعنوان “سعادتي في صلاتي”.

ويستكمل الشيخ العريفي غداً الاثنين لقاءاته بطلاب الطائف عند زيارته ثانوية هوازن وثانوية شباب الفهد وثانوية ثقيف وثانوية الإمام مالك وثانوية عكاظ.

IMG-20130929-WA0016

 


قد يعجبك ايضاً

الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان

المواطن – واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك