بالصور.. مصرع شاب نتيجة سقوط سيارته من ارتفاع 300م ببلجرشي

بالصور.. مصرع شاب نتيجة سقوط سيارته من ارتفاع 300م ببلجرشي

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيحوادث
755
2
طباعة
حوادث

  ......       

توفي شاب في العقد الثاني من عمره مساء أمس الجمعة نتيجة سقوط سيارته من ارتفاع أكثر من ٣٠٠ متر.

واضطر رجال الدفاع المدني للنزول إلى أسفل الوادي بعد تعذر عودتهم من ذات الطريق وهم يحملون الشاب المصاب قبل موته حتى سلموه لفرق الهلال الأحمر التي حضرت إلى المنطقة الوعرة.

وقال المقدم عبدالله الظبية نائب الناطق الإعلامي بمدني الباحة إن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى بلاغاً من قبل الدوريات الأمنية يفيد بإنحراف سيارة وسقوطها بنزول 300م تقريبا بموقع شديد الوعورة في “شرى ” بمحافظة بلجرشي.

وأضاف أنه على الفور تم تحريك فرق الإنقاذ والإسعاف بمركز الدفاع المدني ببالشهم وإسناد فرق الإنقاذ بمركز مدني بالمركز الثاني ومركز طليلان حيث باشر رجال الدفاع المدني عملية النزول إلى موقع سقوط المركبة وتم إخراج السائق وهو مواطن يبلغ من العمر 18 سنة وهو فاقد للوعي ونظرا لصعوبة الموقع ووعورة الطريق وتعذر الصعود به فقد تم النزول به إلى أسفل الوادي حيث تم وصول الإسعاف إلى أسفل الوادي لتقديم الإسعافات الأولية فيما تم نقله إلى مستشفى بلجرشي العام عن طريق إسعاف الهلال الأحمر .

من جهته صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني بأن مركز الهلال الأحمر بشرى تلقى بلاغا حضوريا من قبل الدوريات الأمنية يفيد بانقلاب سيارة في مكان وعر جدا في طلوع الحمراء وعند وصول الفرقة للموقع وجدت إصابة واحدة خطيرة تم نقلها لمستشفى بلجرشي العام حيث توفي قبل وصول الفرقة إلى المستشفى.

وأشار الزهراني إلى أن الحادث وقع قبل البلاغ بعدة ساعات حسب إسفادة الفرقة.

مصرع شاب

حوادث2

اسعاف


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين