بالصور.. نائب أمير الرياض يكرم الشمري منقذ “مفقودي تمير”

بالصور.. نائب أمير الرياض يكرم الشمري منقذ “مفقودي تمير”

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2335
9
طباعة
00

  ......       

استمع أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، إلى تفاصيل إنقاذ المواطن جزاء الشمري لـ”مفقودي تمير” الأسبوع الماضي منه، خلال استقباله مع ووالده وإخوانه، وذلك بحضور مدير الدفاع المدني بالرياض.

وقال جزاء الشمري لـ”المواطن” تشرفنا بالسلام على الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير الرياض، وشرحت قصة البحث كاملة كما طلب.

وقدم الأمير درعاً تذكارية مقدمة من الدفاع المدني تقديراً لجهود الشمري في العثور على مفقودي تمير.

وطالب عدد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بتكريم “جزاء الشمري” عبر هشتاق #تكريم_ جزاء_ الشمري، لمشاركة القيمة في البحث عن المفقودين، وعثوره عليهما بعد وقت قصير من بحثه.

وكان قائد فريق البحث عن المفقودين حاتم الشبيلي قد قام بالتنسيق الكامل مع جزاء الشمري وعدد من المتطوعين في البحث عن مفقودي تمير منذ انطلاق الحملة الأحد الماضي، وحتى العثور عليهما بعد يومين من البحث.

وكانت “المواطن” قد نشرت تقريراً بالفيديو والصور يروي القصة كاملة مع المنقذ جزاء الشمري، وقائد فريق البحث حاتم الشبيلي ومشعل البطي خال الناجي عبد الله الرشيد، في منزل والد الناجي.

وكانت فرق الدفاع المدني الأرضية قد شاركت في البحث عن المفقودين، فيما أوقفت “هليكوبتر” طيران الأمن بعد 3 ساعات من البحث عنهما في موقع “حومة النقيان” بالقرب من تمير.
0


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬