بالصور.. نادي الصم بالرياض يحتفل بذكرى اليوم الوطني

بالصور.. نادي الصم بالرياض يحتفل بذكرى اليوم الوطني

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
2760
0
طباعة
IMG-20130925-WA0027

  ......       

احتفل نادي الصم بالرياض مساء الإثنين الماضي، باليوم الوطني للمملكة بمرور 83 عاماً على تأسيسها، حضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من الصم وبعض المدعوين.

وألقى رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن فاضل العمري كلمه بهذه المناسبة شكر فيها الله على ما أنعم به على هذه البلاد من نعم كثيرة أهمها نعمة الإسلام والأمن واﻻستقرار التي جسدها وعزز أركانها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-، كما شكر الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه ورعايته للصم والفئات الأخرى.

ويعتبر اليوم الوطني للمملكة ذكرى للملحمة التاريخية التي خاضها مؤسس المملكة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود- رحمه الله- قبل التوحيد عام 1351 بـ 32 عاماً، حيث قضى على الفتن والتناحر بين شعوب وقبائل هذه البلاد ووحد شعبها ومناطقها تحت راية خضراء تزينها كلمة ﻻ إله إلا الله والسيفان والنخلة التي أصبحت علماً موحداً للمملكة يرفرف فوق أبنيتها الرسمية يحمله المواطن كوثيقة في صميم قلبه يفتخر بقيمته بين الشعوب الإسلامية والعربية والدولية.

وحث العمري جميع الصم بالتقيد بالأنظمة والتكاتف لخدمة الوطن وطاعة وﻻة أمر هذه البلاد والإبلاغ عمن يسيء لأمن المملكة ومليكها وشعبها.

وتمنى في نهاية كلمته أن تمر أعوام قادمة بالخير والرخاء.

IMG-20130925-WA0023

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد