بالصور.. هيئة المجاردة تطيح بأثيوبي مسيحي يُصنع ويروّج العرق المُسكر

بالصور.. هيئة المجاردة تطيح بأثيوبي مسيحي يُصنع ويروّج العرق المُسكر

الساعة 10:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2000
0
طباعة
0

  ......       

أطاحت هيئةُ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمجاردة -عصر أمس- بوافد أثيوبي يُصنّع ويبيع العرق المُسكر بـ”محبّة سفيان”، وذلك بعد أن قُبض على وافدٍ آخر من بني جلدته قبل أسبوعين أرشد على موقعه.

وقام رجال الهيئة بإعداد كمينٍ مُحكم للقبض عليه رغم العجز الكبير في صفوف الهيئة، بعد أن سحبت شرطة المجاردة أحدَ العسكر المرافقين وأتاحت رجل أمنٍ واحد يساند رجال الهيئة.

وفي التفاصيل، أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمجاردة تبلّغت بوجود ثلاثة أثيوبيين مسيحيين “إبراهيم وأنور وسلطان” يُصنعون ويروجون العرق المُسكر بطريق “محبّة” المؤدي إلى سفيان، فقام رجال الهيئة بالقبض على “إبراهيم” الذي اعترف بوجود اثنين آخرين، وبعمل كمينٍ محكم والاستعانة بعدة مصادر أطاح رجال الهيئة بـ “أنور” بعد أن كان ينوي الانتقال إلى نقطة بيع أخرى بعبس.

ودلّ المروّج الثاني -بعد الإمساك به- على موقع إخفاء العرق، وهو نفس الموقع الذي كان يستخدمه الأول، ما يدل على أنها شبكة واحدة للبيع والإفساد، فيما لوحظ إخفاء عبوات التصنيع بطريقة محكمة تحت الصخور في سفح جبل.

وضبط رجالُ الهيئة بحوزة المروّج الثاني 6 جراكل سعة 20 لتراً، و27 عبوة صغيرة سعة ثلث لتر معبأة وجاهزة للبيع.

وتعد الهيئة كميناً جديداً للإطاحة بالمروّج الثالث الذي لا يزال بالمنطقة يروج العرق المسكر بين أوساط من أغواه الشيطان.

الجدير ذكره، أن ظاهرة انتشار الأثيوبيين وبيعهم العرق المسكر بدأت بالعودة مرة أخرى بعد فترة زمنية قصيرة من الركود، نتيجة حملات مثمرة نفذتها الأجهزة الأمنية الفترة الأخيرة.

3

00


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين