مترو الرياض مترو الرياض
واصل عالمي

موجز

بالفيديو..الأمير خالد بن طلال: #الهلال أكبر من #سامي_الجابر  «»   #سمر_المقرن : العالم يتغير والشاب السعودي لم يعد الخيار الأوحد  «»   الداخلية تتكفل بتعيين محامٍ للموقوف في حال عجزه  «»   الأحد المقبل .. السيسي في السعودية واليمن تتصدر المباحثات  «»   ولي ولي العهد يعقد جلسة مباحثات مع وزيرة الداخلية البريطانية  «»   بالصور.. حُفَر مكشوفة تهدد طالبات ابتدائية بنات بجدة  «»   ثلاثي “الهلال” يغيبون عن لقاء “السد القطري”  «»   البشير: لن أرحل إلا بقرار من الشعب السوداني  «»   إسلام عامل فلبيني وخادمة كينية في الخفجي  «»   “السياحة والآثار” تتبرأ من اكتشاف هياكل عظمية في المملكة  «»   هيئة حائل تحقق في مشادة بين أعضائها وإحدى البائعات  «»   الترسيم حلم موظفي ” شيفرون السعودية” بالكويت منذ 13 عاماً  «»   تفاصيل محزنة عن مصرع طالبين بجازان في حادث مروع  «»   “ضمك” يشحن همم مشجعيه ببطاقة دعوة لمؤازرته بالرياض  «»   الأحوال المدنية تُوقف استقبالَ طلبات المواعيد ورقياً  «»   شاهد.. أهم الأحداث المحلية خلال أسبوع  «»   في الأحساء.. العثور على مواطن مقتولاً داخل سيارته  «»   الإعدام لـ 3 بحرينيين متورطين في مقتل ضابط إماراتي  «»   شاهد.. تدمير الآثار الآشورية بالموصل على يد مسلحي “داعش”  «»   وزير العمل مغرداً: جازان تكتنز بفرص استثمارية نوعية  «»   في عمليتين بالعارضة والداير.. إحباط تهريب متفجرات وحشيش وقات  «»   “المواطن” ترصد أبرز إنجازات مدرب الهلال الجديد  «»   إصابة مشجع أهلاوي سقط من مدرجات استاد راشد بدبي  «»   تعاون طبي واكاديمي بين ” طبية جامعة سعود ” ومدينة سعود الطبية “  «»   طلاب مدرسة في الأحساء يحتفلون بخروج زميلهم من المستشفى  «»   إعلامي سعودي يصف ريجيكامب بـ” الكذاب الكبير”  «»   وزير العدل يفتح المجال للتواصل معه شخصياً  «»   السفير السعودي باليمن يستأنف عمله من #عدن  «»   الشاعرة “هند الحقوي” تغرد بقصيدة “إنسان جازان‎”  «»   شاهد.. الشيخ السديس يقود عربة لتنظيف ساحات المسجد النبوي  «»   مدرب #الهلال الجديد أقاله أبويل القبرصي بعد (6) أشهر من تعيينه!  «»   ذبّاح “داعش” الشهير بريطاني مولود بالكويت  «»   حدث في ضمد.. مواطن يستدرج راقياً شرعياً ويطلق عليه النار  «»   إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب حافلة بمركز المضة  «»   في #جدة .. ضبط طبيب يعمل بمجمع طبي دون ترخيص  «»   #الهلال يوقع رسمياً مع المدرب اليوناني دينيس حتى نهاية الموسم  «»   الملك سلمان لضيوف “مؤتمر الإسلام ومحاربة التطرف” : مكة والمدينة تهمنا قبل أي شيء  «»   المتبرع العاشر لوجه الله يُنقذ حياة طفلة الـ12عاماً من الغسيل الدموي  «»   أزمة #موبايلي ستدمر السوق ككرة الثلج المتدحرجة!  «»   شاهد.. تناثر أطنان القمح على طريق “رفحاء – حفر الباطن”  «»  
924 مشاهدة
2 تعليق

ثلاثة من مسؤولي وزارة الصحة اعتذروا عن المشاركة

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

A+ A A-
المواطن - خاص

ناقش برنامج “تحته خط” الذي يبث على قناة المجد الفضائية موضوع عمل أطباء القطاع العام في القطاع الخاص وآثاره التي ترتبت عليه وكان ضمن محاور البرنامج أسباب تجاوز مواعيد المستشفيات الحكومية لعدة أشهر بينما في القطاع الخاص المواعيد حاضرة.

وكان ضيف اللقاء الدكتور عبد الله العقيل المستشار والخبير في إدارة المنظمات الصحية الذي أكد على أن هناك أطباء يعملون عمليات صباحية في مستشفيات خاصة وهي الفترة التي تدفع لهم الدولة راتباً لخدمة مرضى آخرين وغير ذلك حيث يصل بعض المديرين إلى مرحلة التواطؤ مع زميله الطبيب للعمل في القطاع الخاص.

وكان من ضيوف اللقاء الدكتور عدنان البار عضو مجلس الشورى ومشرف كرسي بحث عن أخلاقيات ممارسة مهنة الطب الذي قال إن هذه القضية نوقشت في عدة دورات سابقة لمجلس الشورى، وكانت هناك مشاركة للدكتور مسفر الدوسري أستاذ اقتصاديات الصحة بجامعة الملك سعود الذي شدد على التدقيق في هذا الوضع وبناء معايير خاصة للأطباء السعوديين.

وكان من المفترض مشاركة مسؤولين من وزارة الصحة ممن لهم علاقة مباشرة بعمل الأطباء ولكن ثلاثة منهم اعتذروا عن الظهور.

الجدير بالذكر أن “تحته خط” برنامج أسبوعي يبث في العاشرة مساء كل اثنين ويقدمه الكاتب أحمد بن عبد المحسن العساف ويناقش خلاله قضايا الشأن العام التي تهم المجتمع ويدور حولها حديث الناس.


أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “تحته خط” يناقش عمل أطباء القطاع العام في الخاص

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة