تعليم حائل يُحيل معاملاته الرسمية إلى دورات المياه!

الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
تعليم حائل يُحيل معاملاته الرسمية إلى دورات المياه!

فوجئ عددٌ من مراجعي إدارة التربية والتعليم بحائل بوجود أوراق رسمية سرية على مدخل دورات المياه وأمام الجميع، وذلك في الدور الثالث وبجوار قسم المتابعة.

وأبدى المواطنُ سعد الشمري استغرابه من رمي الأوراق بهذه الطريقة العشوائية، خاصة وأن هذه الأوراق رسمية، وتتبع قسماً من أهم الأقسام بالإدارة، بما حريٌّ أن تكون أكثر سرية واهتمام.

وأضاف خالد سعيد الغريب أن هذا التصرف يأتي بعد حادثة الملفات التي أُلقيت بأحد ورش السيارات، فتوالي مثل هذه الحالات يشير أن الإهمال أصبح صفة ملازمة لمسؤولي الإدارة التعليمية بحائل.

وقال خالد الشمري: “إن الأنظمة والأوامر السامية تقتضي السرية والمحافظة على الخطابات الرسمية حتى تسليمها للمواطن نفسه، لكن -ومع الأسف- في هذه الإدارة حُرم المواطن من معاملاته لتودع بدورات المياه”.

وذكر سالم الأحمد: “أصبحت الثقة مفقودة في هذه الإدارة من المواطن والموظف فقضاياهم مكشوفة وأسرارهم العملية مفضوحة، فلا بدّ من وضع حدٍّ لمثل هذه التصرفات غير المسؤولة، فيجب معاقبة المهمل خاصة وأن الحادثة قد تكررت سابقاً”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام ساره

    حسبنا الله مايكفي اهمال اوراق البديلات والحراج جيتونا انتم ديره فاشله ومليانه فسسسسساد غابه واحدياكل الثاني مار ربي على الظالم

  • ابراهيم

    الله لا يوفقهم وش ذا المسخره
    شكراً صحيفة المواطن على كشف الحقيقة

  • لم يكرم بعد خدمة 31 سنة

    مستغربين احالة الخطابات لدورات المياة. ألطلاب احيلوا الى الحضيض