بتال القوس: دورينا يجهز يونس محمود لمواجهة منتخبنا

بتال القوس: دورينا يجهز يونس محمود لمواجهة منتخبنا

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالرياضة
740
0
طباعة
بتال القوس

  ......       

أكد الإعلامي السعودي بتال القوس أن المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم حكيم شاكر أجرى اتصالاً هاتفياً بالدولي العراقي يونس محمود مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السعودي لإقناعه بالعودة إلى صفوف المنتخب وقيادة أسود الرافدين أمام الأخضر السعودي منتصف شهر أكتوبر.

وغرد القوس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “مدرب منتخب العراق يتصل بيونس محمود لإقناعه بالعودة لقيادة العراق أمام السعودية, الله يستر دورينا جهز يونس لمواجهة منتخبنا”, “المنتخب السعودي يستعد لمواجهة العراق يوم 15 أكتوبر بودية غير منقولة تلفزيونياً أمام فريق الفتح في الأحساء”.

وأشار الإعلامي بتال القوس أيضاً إلى أن لاعبي المنتخب السعودي لن يتمكنوا من قضاء العيد هذه السنة مع أهاليهم, حيث غرد قائلاً: “لاعبو منتخبنا هذه السنة ما راح يعيدون “الأضحى” مع أهاليهم بسبب مواجهة العراق, الله يوفقهم ويمنحون جمهورهم عيدية جميلة”.

الجدير بالذكر أن معسكر المنتخب سوف ينطلق يوم الأحد السادس من أكتوبر المقبل في محافظة الأحساء استعداداً للقاء المرتقب مع نظيره العراقي ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي سوف تقام في أستراليا عام 2015م.


قد يعجبك ايضاً

فيديو كارثي .. ظهور سحابة القوس الناري في مدينة برازيلية