بلدية أملج تغلق عدداً من الورش والمحال التجارية لانتهاء مهلة الإنذار

بلدية أملج تغلق عدداً من الورش والمحال التجارية لانتهاء مهلة الإنذار

الساعة 5:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
475
0
طباعة
اغلاق محلات مطاعم

  ......       

أغلقت بلدية محافظة أملج اليوم ورش السيارات والحدادة والألمونيوم والنجارة ومصانع البلك والخرسانة الجاهزة والسكراب والتشليح والمستودعات التي تمارس نشاطها المخالف في المحافظة بعد أن انقضت مهلة الإنذار الأخير لملاكها.

وأوضح الناطق الإعلامي لبلدية محافظة أملج نايف البرقاني أن البلدية سبق وأن وجهت العديد من الإنذارات بهذا الخصوص وأن هذه الإعلانات جاءت بناءً على توجيهات أمانة منطقة تبوك والمحافظة والمجلس البلدي التي حددتها بلدية محافظة أملج في إنذارها النهائي الذي أعلنته لجميع ملاك أصحاب تلك المنشآت مطالباً الجميع بسرعة الانتقال للمنطقة الصناعية الجديدة الواقعة جنوب المحافظة.

وأشار البرقاني إلى أن البلدية تعاملت وفق ما يتطلب الحاضر مع الأنشطة التي لم تستجب للإنذارات المتكررة التي أصدرتها البلدية في أوقات سابقة خاصة وأن البعض قام فعلياً بمزاولة النشاط بالمنطقة الجديدة وأنه لا يوجد مبرر لرفض الانتقال للمنطقة الصناعية.

وأكد أن ذلك سوف يكون له العديد من الانعكاسات الإيجابية سواءً من النواحي الاقتصادية أو الاجتماعية وسوف تُجني ثماره في المدى القريب.

وأفاد البرقاني أن البلدية لديها العديد من المحفزات التي تجعلها تسرع في عملية الانتقال كنجاح نقل حراج الأغنام الذي يقع جنوب المنطقة الصناعية كذلك الأمر يندرج على نقل المسلخ فقد تم في وقت قياسي والبلدية ملتزمة بإغلاق جميع الأنشطة التي لم تباشر العمل بالمنطقة الصناعية الجديدة ولا مهلة إضافية بعد اليوم مهما كانت الأسباب.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو