تحويل مدرسة “النسائي” بمحايل عسير إلى مسائية لحين استبدال المبنى

تحويل مدرسة “النسائي” بمحايل عسير إلى مسائية لحين استبدال المبنى

الساعة 9:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1890
2
طباعة
00

  ......       

أكدت مصادر مطلعة بإدارة تعليم محايل عسير لـ”المواطن” أنه سوف يتم تحويل الدراسة في مدرسة النسائي المتوسطة والثانوية لتحفيظ القرآن ببحر أبو سكينة بمحايل عسير إلى مسائية، لحين إيجاد مدرسة مجاورة، بسبب عدم صلاحية المبنى الحالي الذي لم يعد صالحاً للتعليم.

وقد شكا منسوبو مدرسة النسائي المتوسطة والثانوية لتحفيظ القرآن الكريم ببحر أبو سكينة بمحايل عسير -من معلمين وطلاب- من الحال المأساوي الذي يشهده المبنى، موضحين أن أغلب أجهزة التكييف لا تعمل، ولا يوجد كهرباء في عدد من الفصول الدراسية، إضافة إلى أن المبنى لا يوجد به وسائل سلامة، مؤكدين أنه لا شيء يدل على أن هذا المبنى يضم منشأة تعليمية سوى وجود المعلمين والطلاب، فالمبنى المستأجر الحالي لم يعد صالحاً للتعليم، حيث إنه يفتقر إلى أبسط مقومات البيئة التعليمية.
وتقدمَ عددٌ من أولياء الأمور بشكوى إلى إدارة تعليم محايل عسير، مطالبين فيها بتغيير المبنى بشكل مؤقت، حتى يتم الانتهاء من تجهيز المبنى الحكومي الخاص بالمدرسة الذي لا يزال في طور الإنشاء، متسائلين في الوقت نفسه كيف لا يتم صيانة مبنى المدرسة قبل الفصل الدراسي؟! أم أن إدارة تعليم محايل عسير لا يوجد لديها إمكانية ذلك.

3

0


قد يعجبك ايضاً

أمير #عسير يستقبل عضو الشورى “المتحمي”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استقبل