تعليم الطائف يبدأ في مطابقة أوراق البيانات بعد غدٍ الأحد

تعليم الطائف يبدأ في مطابقة أوراق البيانات بعد غدٍ الأحد

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2555
3
طباعة
محمد بن حسن الشمراني

  ......       

دعت الإدارةُ العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف -ممثلةً بإدارة الإشراف التربوي- البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول، والمصادقة على بيانات الاستمارة، وذلك بدءاً من يوم الأحد الموافق 9 / 11 / 1434هـ.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف -الدكتور محمد بن حسن الشمراني- أنه سيتم استقبال البديلات وفق جدول زمني محدد، وذلك حرصاً على راحة المعلمات البديلات أثناء مراجعة إدارة الإشراف التربوي للمطابقة، مؤكداً على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور وفقاً لهذا الجدول الزمني.

وأشار الشمراني إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء جميع البديلات على التوالي فور الانتهاء من تجميع الأوراق المطلوبة على دفعات، مؤملاً من الجميع عدم القلق والالتزام بالمواعيد والأسماء الموجودة في كل جدول، وألا يتم مراجعة الإدارة إلا بعد نزول اسم كل بديلة على موقع الإدارة.

وعبَّر الشمراني عن امتنانه ودعائه الصادق لقائد هذا الوطن وراعي نهضته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي منح هذه الفرصةَ للبديلات ليسهمن في خدمة وطنهن, مثنياً على الجهود الكبيرة المبذولة من إدارة الإشراف التربوي ولجنة المطابقة في هذا المجال، وعلى المتابعة الجادة من المساعدة للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة عزة العوفي، وكافة منسوبي الشؤون التعليمية، داعياً للجميع بالتوفيق والسداد.


قد يعجبك ايضاً

الملك يرعى مؤتمر التشغيل والصيانة في البلدان العربية الأحد المقبل

المواطن – واس تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين