تعليم عسير يطلق خدمة الواتس الإعلامي

تعليم عسير يطلق خدمة الواتس الإعلامي

الساعة 6:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
645
1
طباعة
3ethgdfd

  ......       

أطلق مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير جلوي آل كركمان، مطلع الأسبوع الجاري خدمة الواتس الإعلامي.

وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي محمد بن مانع آل يحيى، أن الخدمة تهدف إلى تعزيز التواصل بين الإدارة والميدان التربوي، وبث الأخبار والمناشط والفعاليات من خلالها.

ولفت إلى أن المرحلة الأولى من الخدمة تشمل قيادات الإدارة، ومديري ومديرات الإدارات والأقسام، والمشرفين والمشرفات، ومديري المدارس الابتدائية في أبها، ومديري مدارس أحد رفيدة، ومنسقي ومنسقات الإعلام في المدارس، ومجموعة من المتقاعدين؛ إذ تمت إضافة قرابة 488 مشتركاً حتى يوم أمس، فيما تعتزم إدارة الإعلام التربوي التوسع في الخدمة لتشمل بقية مديري ومديرات المدارس.

وأضاف آل يحيى أنه يتعين على الراغبين في الاشتراك في الخدمة، إرسال رسالة واتس تتضمن طلب إضافة إلى الرقم 0540985761، مع التعريف بالاسم والموقع الوظيفي لصاحب الطلب.

وأكد آل يحيى، أن الخدمة الجديدة تأتي امتداداً لعدة قنوات تواصل، تم تفعيلها أخيراً، وتشمل حساب الإعلام التربوي على الفيس بوك https://www.facebook.com/assirinfo، وحساب “تعليم عسير” على تويتر assiredu@، وحساب “تعليم عسير” على برنامج الصور “الانستجرام” assiredu، بالإضافة إلى موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم على شبكة الإنترنت http://www.assiredu.net/IAPortal.

وأشار آل يحيى إلى أنه تمت إعادة تصميم الملف الصحفي اليومي، ليكون بمثابة نشرة يومية؛ إذ يشتمل على ما نشرته الصحف الورقية، والإلكترونية، ومواقع التواصل المختلفة، عن تعليم المنطقة، ويتم تزويد قيادات الإدارة ومديري ومديرات الأقسام، وقرابة 1300 مدرسة للبنين والبنات بنسخ يومية منه من خلال البريد الإلكتروني، وبوسطة نظام “مراسل”.

وأضاف أنه يمكن لمن لم يصله إرسال طلب اشتراك إلى بريد الإعلام التربوي ealam.b@hotmail.com.

وحث آل يحيى مديري ومديرات المدارس ومنسقي ومنسقات الإعلام، على التفاعل مع قنوات التواصل الجديدة، بما يسهم في تسليط الضوء على إنجازات الإدارة والميدان التربوي على حد سواء.


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد