تقنية حائل تفتح فرعاً لها بالمعهد الصناعي ببقعاء

تقنية حائل تفتح فرعاً لها بالمعهد الصناعي ببقعاء

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
500
0
طباعة
00

  ......       

وافق محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص على افتتاح فرع للكلية التقنية بحائل في مقر المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة بقعاء.

ويأتي ذلك انطلاقاً من سعي الكلية التقنية بحائل نحو التميز وتوسيع نطاق خدماتها التدريبية ليصل التدريب التقني والمهني لجميع أبناء الوطن في المدن والمحافظات.

وقال المهندس عبدالله بن عائض الزهراني عميد الكلية التقنية بحائل إن هذه المناسبة تحتل مكانة عظيمة في نفوسنا حيث نستطيع من خلال فرع الكلية أن نصل لجميع أبنائنا في المحافظات والذين لم يكن بمقدورهم أن يصلوا إلينا حيث ستمتد مساحة التدريب التقني ونستطيع استيعاب عدد أكبر من الراغبين في التدريب التقني والمهني للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف الزهراني أن العمل في فرع الكلية بمحافظة بقعاء يجري على قدم وساق وسيبدأ التدريب فيها قريباً وفي تخصصات تتناسب مع الخطط الوطنية وحاجة سوق العمل.

يُذكر أن محافظة بقعاء تعتبر أكبر محافظات منطقة حائل مساحة وسكاناً، وهي المحافظة الوحيدة في المنطقة فئة (أ) ويسكنها أكثر من ستين ألف نسمة وتبعد مسافة (90) كيلومتراً تقريباً عن مدينة حائل وتضم عدداً كبيراً من الإدارات الحكومية.


قد يعجبك ايضاً

محلي رفحاء يوصي بفتح فرع لكلية التقنية

المواطن – شريف النشمي – رفحاء عقد المجلس