تمساح عملاق يحتجز سائحاً على جزيرة إسترالية لأكثر من أسبوعين

تمساح عملاق يحتجز سائحاً على جزيرة إسترالية لأكثر من أسبوعين

الساعة 5:43 مساءً
- ‎فيغرائب
890
0
طباعة
تمساح

  ......       

نجحت قوات الإنقاذ في إنقاذ سائح نيلوزيلندي كان يمارس رياضة التجديف في إحدى الجزر قبالة الساحل الإسترالي، بعد أن ظل محتجزاً على مدى أكثر من أسبوعين من قبل تمساح كبير للغاية كان يتربص به.

وتجدر الإشارة إلى أن Ryan Blair قد ظل محاصراً في الجزيرة النائية في إستراليا بعد أن تم إنزاله من أحد القوارب لاستكشاف المنطقة في قارب التجديف الخاص به.

وعندما اكتشف Blair أن إمداداته من الطعام والماء لم تعد كافية، حاول التجديف مرة أخرى لما يقرب من 3 أميال للعودة إلى البر، لكنه سرعان ما استحوذ على اهتمام تمساح كبير وضخم يبلغ طوله 20 قدماً.

وفي كل مرة يحاول Blair مغادرة الجزيرة، يقوم التمساح بالقيام بحركة تعبر عن وجوده، الأمر الذي جعل Blair محتجزاً على الجزيرة لأكثر من أسبوعين.

وأشار Blair البالغ من العمر 37 عاماً إلى أن التمساح كان يبعد عنه 4 أمتار، مشيراً إلى أنه كان قريباً للغاية، ولم يكن من الصعب عليه التهامه.

وقد حاول Blair لفت أنظار القوارب عن طريق استخدام انعكاس الضوء على المرآة، وإشعال نار صغيرة، لكن المحاولات باءت بالفشل حتى شاهده في النهاية المراكبي Don MacLeod من بلدة مجاورة والذي قال إن Blair رجل محظوظ الفعل.


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: