جاسوس كوري يتسلل بكاميراه إلى تدريبات الأهلي

جاسوس كوري يتسلل بكاميراه إلى تدريبات الأهلي

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيالرياضة
490
0
طباعة
562465143965

  ......       

دفع ابتعاد مقرّ سكن البعثة الأهلاوية الإدارة للبحث عن حجز فندق آخر مجاور لملعب سيؤول الدولي على حساب النادي، تجنباً لإرهاق اللاعبين من التنقل من ملعب التدريبات إلى مقر إقامتهم، بعد أن كانت إدارة النادي المستضيف إف سي سول الكوري قد خالفت تعليمات الاتحاد الآسيوي التي تنصّ على حجز فندق الفريق الضيف على مقربة من ملعب التدريبات والمباراة. الأمر الذي ينتظر معه أن ترفع الإدارة الأهلاوية شكوى رسمية لاتحاد القارة، تشرح -من خلاله- معاملة المستضيف الفريق الكوري للبعثة، ومقرّ السكن الذي خصص لهم.
في الوقت الذي تفاجأ الجهاز الفني والإداري للفريق الأهلاوي بوجود شخص يحمل كاميرا تصوير بمدرجات ملعب نادي جو يانغ (ملعب تدريبات الفريق) يحاول إخفاءها داخل قميصه ويقتنص النظر من خلالها، الأمر الذي استدعى الجهاز الفني لإيقاف التدريبات التي كانت مغلقة أمام الجميع والمطالبة من رجال الأمن إنزال الشخص وتفتيشه، والتي تبين لاحقاً -وفق الأنباء- أنه كان يقوم بتصوير التدريبات بالفيديو، في الوقت الذي كان الأهلاويّين يتوقعونه عاملاً بالملعب، ويقوم ببعض الإصلاحات، وهو عكس ما تبين لاحقاً.
في حين تنفس مدرب الفريق الأهلاوي -البرتغالي بيريرا- الصعداء، بجاهزية مهاجم فريقه البرازيلي فيكتور سيموس، بعد مشاركته في التدريبات الفريق الأخيرة.
وعلى الصعيد ذاته، يعقد ظهر غد -فجراً بتوقيت السعودية- المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين الأهلاوي وسيؤول الكوري بمقر سكن البعثة السعودية، للتحدث عن المواجهة واستعدادات الفريقين للمباراة. بينما يعقد الاجتماع الفني عصراً، الساعة 10 بتوقيت السعودية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك سلمان إلى الدوحة