جمجوم: “نور” أسطورة الاتحاد ولو طلبه المدربُ سأفاوضه بنفسي

جمجوم: “نور” أسطورة الاتحاد ولو طلبه المدربُ سأفاوضه بنفسي

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيالرياضة
700
0
طباعة
00

  ......       

أشاد عادلُ جمجوم -نائب رئيس نادي الاتحاد- بمجلس إدارة النادي الحالي, مؤكداً أنّ سرّ نجاح المجلس -حتى الآن- هو القوة والصراحة والذكاء, مشيراً في الوقت نفسه إلى أن علاقته مع أعضاء الشرف واللاعبين جيدة ويتعاملون كإخوة فيما بينهم.

ففي حواره المطوّل مع الإعلامي تركي العجمة في برنامج كورة على قناة “روتانا خليجية” بالأمس, أكّد جمجوم أيضاً أنه استفاد كثيراً من عمله في نادي الاتحاد وقربه من مجلس الإدارة الحالي, حيث إن ذلك أثّر فيه بقوة وأصبح صارماً وصريحاً ومنفعلاً, مشيراً أيضاً إلى أنه تأثر كثيراً برئيس النادي المهندس محمد الفايز قائلاً: “محمد الفائز قياديّ، وأعتبره مثل أخي الأكبر بالرغم من أنه دكتاتوري بعض الشيء… وأنا لا شيء من دونه”.

أما عن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, فقد أشار جمجوم أنه لا يقوم بالتغريد بشكل مستمر, حيث صرح قائلاً: “أتابع تويتر بصمت ولا أغرد… ولو قمت بالتغريد اتهموني بإهمال عملي.. “, ولكنه في الوقت نفسه أكّد أنه لا يزال متمسكاً بتغريدته السابقة عن بعض الإعلاميين “الأذناب والفلول”, كما أشار أيضاً إلى أن كل ما ظهر في الإعلام من خطابات مسّربة (غير صحيح).
وتطرق نائبُ رئيس الاتحاد للحديث عن الكابتن محمد نور نجم الفريق السابق والمنتقل مؤخراً إلى صفوف النصر, مؤكداً أن نور أسطورة اتحادية كبيرة، إلا أن قرار إبعاده لم يكن قراراً فردياً ومصلحة النادي فوق كل شيء, وأشار جمجوم إلى أنّ نور عرض المساعدة بالمبالغ المالية لكن النادي لم يحتجها، ولو طلب المدرب محمدَ نور فسأقوم بمفاوضته بنفسي.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً