” جمعية الإعلام الإلكتروني”: 22 ذو القعدة آخر موعد لتسجيل العضوية

” جمعية الإعلام الإلكتروني”: 22 ذو القعدة آخر موعد لتسجيل العضوية

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
445
0
طباعة
جمعية الإعلام الإلكتروني

  ......       

أعلنت الجمعية السعودية للإعلام الإلكتروني أن يوم السبت 22 من ذي القعدة 1434هـ الموافق 28 سبتمبر 2013م آخر موعد لتسجيل العضوية لمن يرغب في الترشح لعضوية مجلس إدارتها في دورته الأولى، وذلك لدخول الانتخابات المقرر إقامتها بعد موسم حج هذا العام.
وبينت الجمعية أن اشتراك العضوية مستمر لبقية الراغبين في نيل عضوية الجمعية، بينما لن يقبل أي عضو مرشح لانتخابات الجمعية ما لم يمضِ عليه شهر كحد أدنى من تسجيل العضوية.
وحثت الجمعية المهتمين بالإعلام والنشر الإلكتروني السعوديين وغير السعوديين في المملكة إلى الانضمام لعضويتها عبر موقعها الإلكتروني www.sems.org.sa [1] ، وسرعة سداد رسوم الجمعية عبر بنك الرياض على حساب الجمعية، رقم الآيبان: SA4220000002182142859940
وبينت أن تسجيل بيانات المتقدمين لا تكفي لمنح العضوية إلا بعد سداد الرسوم، ومن ثم إرسال إيصال السداد عبر موقع الجمعية أو عبر البريد الإلكتروني info@sems.org.sa .

وتأتي هذه المرحلة بعد أن أنهت جمعية الإعلام الإلكتروني بنجاح الفترة التأسيسية لها، حيث قامت ببناء البيت الداخلي التنظيمي للهيكل الإداري للجمعية، وتشكيل فريق استشاري من الأكاديميين والإعلاميين والمهنيين والفنيين للخروج بمعايير مهنية وفنية، إضافة إلى تبني ميثاق شرف للعاملين في الإعلام الإلكتروني، كما أسست لشراكات قادمة مع عدد من الجامعات والمعاهد المهتمة بالإعلام وخاصة الإلكتروني، من أجل تحقيق أهداف الجمعية والتي من أهمها تطوير قدرات الإعلاميين وأدائهم المهني والعلمي والتقني وتدريبهم على التعامل مع الأحداث والتطورات.

يجدر بالذكر أن الجمعية السعودية للإعلام الإلكتروني انضم إليها حتى الآن نحو 700 عضو من شتى فروع الإعلام الإلكتروني من صحافيين وكتاب ومدونين وفنيين ومبدعين في جميع المجالات الإعلامية الإلكترونية المقروءة والمسموعة والمرئية.


قد يعجبك ايضاً

وزير الإعلام البحريني: زيارة #الملك_سلمان تحمل بشائر الخير

المواطن – المنامة رحّب وزير الإعلام البحريني، علي