“جمعية زواج جدة” تستثمر أوقافاً سكنية بقيمة 40 مليون ريال

“جمعية زواج جدة” تستثمر أوقافاً سكنية بقيمة 40 مليون ريال

الساعة 12:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1270
0
طباعة
شعار جمعية زواج جدة

  ......       

كشفت الجمعيةُ الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة عن أن الاستثمارات الوقفية للجمعية بلغت قيمتها 40 مليون ريال، وذلك ضمن سعيها لتحقيق الاستدامة المالية وضمان استمرارها في تقدم المساعدة والعون للشباب والفتيات الراغبين في إعفاف أنفسهم وبناء الأسرة الصالحة.

وأوضح المهندس سلمان الشمراني -المدير العام للجمعية- أن الجمعية تركز على جانب الأوقاف الاستثمارية بهدف دعم أعمالها الخيرية في المجتمع عبر بناء الأسرة الصالحة، مشيراً إلى أن الأوقاف تعد أصدق تعبيراً وأوضح صورة للصدقة التطوعية الدائمة، فضلاً عن كونها أحد الأسس المهمة لاستمرار الموارد المالية ودعم المحتاجين.

وبيّن الشمراني أن الجمعية تسعى -وفق خطتها- لإيجاد مزيد من الأوقاف بحيث تكون صدقة جارية لأهل الخير في حياتهم وبعد مماتهم وتضمن تأمين مساعداتها للشباب والفتيات المقبلين على الزواج، مشيراً إلى أن الجمعية تعمل على استثمار هذه الأوقاف وصرف ريعها بشكل مقنن وصحيح فضلاً عن تطويرها وتنميتها.

يُشار إلى أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة تعدّ أولَ جمعية خيرية للزواج بالمملكة تقيم مشروع الزواج الجماعي، وتسعى لبناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة.


قد يعجبك ايضاً

الحقيل: تأسيس شركة إعادة التمويل خلال 5 سنوات وتستهدف 50 مليار ريال

المواطن -واس كشف وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن