جنايات أبوظبي تحاكم إندونيسية قتلت رضيعة

جنايات أبوظبي تحاكم إندونيسية قتلت رضيعة

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
635
0
طباعة
محكمة

  ......       

قررت محكمة جنايات أبوظبي النطق بالحكم في قضية المتهمة الإندونيسية بقتل الرضيعة (ملاك) 4 أشهر، والتي توفيت في الـ28 من إبريل الماضي لجلسة 23 سبتمبر الجاري.

وأوضحت صحيفة البيان الإماراتية أن المتهمة اعترفت -في جلسة سابقة أمام المحكمة- بارتكابها العنف ضد الرضيعة “ملاك”، بعد أن قامت بضرب رأسها في حافة طاولة.

وقالت الخادمة إنها -عندما كانت تضرب رأس الطفلة- لم تكن ترى الطفلة، ولكنها كانت ترى أنها تضرب رأس الخادمة الثانية، التي أرادت الانتقام منها، كما أنها لم تقصد قتل الطفلة، فكانت تنوي إيذاءها فقط لتوقع الضرر على المربية.

وتعود تفاصيل القضية إلى نهاية شهر إبريل الماضي، حيث قامت خادمة أسرة الطفلة الإماراتية “ملاك”، بضرب رأس المجني عليها بجسم راضّ، ما تسبب في كسر بالجمجمة ونزيف بالدماغ على خلفية غيرتها مع مربية الطفلة.

واستطاعت كاميرات المراقبة المتوفرة في المنزل، رصد المتهمة وهي تقوم بحمل الطفلة بعيداً عن كاميرات المراقبة، ثم إعادتها إلى سريرها بعد 4 دقائق، واعترفت الخادمة بمسؤوليتها عن الواقعة، إلا أنها أكدت -في أقوالها أمام النيابة- أن الطفلة سقطت من يدها دون قصد، في حين كانت والدة الطفلة في عملها، وكان والدها مسافراً في عمل، بينما كانت جدة الطفلة المقيمة في المنزل نفسه في غرفتها.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق