“دعوة الصينيين” يقيم حفلاً لاختتام حملة “إشراقة صينية”

“دعوة الصينيين” يقيم حفلاً لاختتام حملة “إشراقة صينية”

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1570
0
طباعة
DSC_7747

  ......       

نظم مركز دعوة الصينيين الحفل الختامي للحملة الرمضانية “إشراقة صينية” برعاية رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور فهد بن عبدالله التويجري.

وتلا في بداية الحفل الداعية عثمان يوسف آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام الموارد والعلاقات ومشرف الحملة أنس الزميع كلمة أوضح فيها برامج الحملة التي تضمنت فيلماً تعريفياً بالمركز شارك فيه الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي، حيث عرض الفيلم في بعض القنوات الفضائية ونشر عبر موقع اليوتيوب.

وأضاف الزميع أن الحملة نظمت مسابقة يومية عبر الموقع الإلكتروني للمركز ومواقع التواصل الاجتماعي وبجوائز بلغت قيمتها 30 ألف ريال شارك فيها عدد من سكان الدول العربية والعالمية، وطرحت برنامجاً معلوماتياً عن دولة الصين وشعبها الفائق عدده المليار ونصف المليار، ومعلومات دعوية وتغطيات خاصة ببرامج المركز من إسلام بعض الصينيين المقيمين في المملكة، وبيّن ما تم تحقيقه من الأهداف المحددة للحملة.

ثم قدم المشرف العام على المركز المهندس خالد بن حسين شكره للقائمين على الحملة وما تم من جهد لإنجاحها، وثمن دور الجهات التي قدمت خدماتها وخبراتها في التخطيط وتنفيذ الحملة.

واستعرض التويجري رئيس مجلس الإدارة فكرة إنشاء المركز والبدايات الأولى له، وما صحب ذلك من دراسات وخط إستراتيجية لتنفيذ الأداء بالطريقة المؤسسية المثلى.

وسلم التويجري الفائزين جوائزهم بحضور عدد من شخصيات المجتمع والجماهير ومنسوبي المركز.

DSC_7677


قد يعجبك ايضاً

الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

المواطن – الرياض أطلقت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية