دعوي غرب الديرة يدشن مشروعه (ملهم العالم)

دعوي غرب الديرة يدشن مشروعه (ملهم العالم)

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2570
7
طباعة
عبدالله بن حمد القعي

  ......       

يدشن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الديرة بعد صلاة المغرب يوم الجمعة المقبل مشروعه التوعوي (ملهم العالم) على الهواء مباشرة من خلال قناة بداية الفضائية.

وأوضح مدير المكتب الشيخ عبدالله بن حمد القعيد أن فكرة المشروع انطلقت لأهمية بناء الشباب والفتيات ودورهم في المجتمع وأهمية ربطهم بالنموذج النبوي وبناء على الإستراتيجيات التي تم اتخاذها نحو عقد الشراكات مع الجهات التي تخدم العمل الدعوي.

وقال حسن بن محمد الزايري مدير قسم الجاليات والمشرف على المشروع إن هذا المشروع يعد من البرامج الفريدة العالمية حيث يهتم بفئة عمرية محددة من عمر 8 إلى 18 سنة ووضعت مراحل المشروع بعقد الشراكة مع إحدى المؤسسات الإعلامية الرائدة في إنتاج المقاطع والمواد باحترافية عالمية وإنشاء لجنة استشارية للمشروع تضم أساتذة ومتخصصين في التخصصات التالية (اﻹعلام – الشريعة – علم النفس – التربية) ولجنة أرى للقيام بدراسة القيم اﻷكثر حاجة لدى الفئة المستهدفة ومن ثم ترتيبها حسب اﻷولوية، لافتاً إلى أن استقراء أحداث السيرة النبوية واستخراج الأحداث اﻷبرز حول القيم المختارة.

وأوضح أن المشروع يضم فريقاً متكاملاً يقوم بصياغة وإعداد المادة العلمية لكل قيمة من القيم المختارة كما يضم لجاناً فنية تقوم بإعداد وصياغة السيناريو لكل قيمة من القيم ومن ثم إنتاجها بطرق احترافية.


قد يعجبك ايضاً

التحالف يدمر زوارق أسلحة مهربة للحوثيين غرب تعز

المواطن – وكالات  دمرت طائرات التحالف العربي زوارق