رئيس التعاون: التحكيم “مهزلة” ولا نستطيع أن نلعب ضد الجميع

رئيس التعاون: التحكيم “مهزلة” ولا نستطيع أن نلعب ضد الجميع

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
520
0
طباعة
محمد القاسم

  ......       

وصف محمد القاسم -رئيس نادي التعاون- الطاقم التحكيمي لمباراة التعاون والإتحاد “بالمهزلة”، وذلك ضمن الجولة الخامسة من دوري(جميل). وأضاف: “حمداً لله على كل حال، وشكراً للاعبين على الأداء القتالي الرجولي، والشكر موصول للجميع؛ من جهاز فني وإداري، فمن الصعب أن نلعب ضد الجميع. (في إشارة واضحة بأنه يقصد الحكم).
وقال متهكماً: هل يلزم استخراج بيان حتى نأخذ حقنا، وأتمنى -عبر أمنية قديمة، تعود للموسم الماضي- أن تكون المباراة في الملعب ضد خصم واحد، ويترك كل فريق يأخذ حقه المستحق بيده عبر إعطائه كامل حقوقه بنص القانون.
واختتم حديثه قائلاً: في التعاون أسرة واحدة سيُقاتلون ويُحاربون، ولن يقفوا مكتوفي الأيدي عند رغبة (الآخرين)، وسوف يكون همنا تحقيق طموح جماهير الكيان فقط، مهما كلف الأمر، وذلك لأجل أن يعلم الجميع من هو (التعاون).
من جانبه، تساءل الأردني شادي أبوهشهش -لاعب التعاون بعد نهاية مباراة الإتحاد- عن الفرق بين ركلة جزاء الإتحاد -التي احتسبها حكم المباراة فهد العريني- وبين الإعاقة التي تعرض لها زميله بدر الخراشي، وقال: “لا أدري كيف رفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء للخراشي، رغم احتسابه ركلة جزاء للإتحاد، مع أن الحالتين متشابهتان، ولا أريد أن أتحدث عن التحكيم، وسأترك الخوض في ذلك للخبراء”.


قد يعجبك ايضاً

أرادت أن تحقّق حلمها وتفاجئ عريسها فحلّت المأساة

انتهى حلم عروس بوصولها على متن مروحية إلى