رعاية الشباب في عسير تحتفل بيوم الوطن

رعاية الشباب في عسير تحتفل بيوم الوطن

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
610
0
طباعة
JAB_9706

  ......       

شهد وكيل إمارة منطقة عسير المساعد -الدكتور محمد بن عيسى- مساء الليلة، على مسرح المفتاحة بأبها، حفل اليوم الوطني، والذي قام على تنظيمه مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير، بحضور مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب -عبدالإله بن سعد الدلاك- ومدير فرع الرئاسة بمنطقة عسير -خالد الزهراني- ومدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم، عبدالعزيز السناني.

وفي بداية الحفل الخطابي، رحب مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة -خالد بن إبراهيم الزهراني، باسمه وباسم رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية بالمنطقة- بالضيوف، خلال كلمته التي ألقاها في بداية الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة.

وبين الزهراني أن المتأمل في هذا العهد الزاهر، يجد أنه اتسم بسمات حضارية ذات بصمة رائدة في جميع المجالات وعلى كل الأصعدة التنموية، انطلاقاً من حرص ملوك هذه البلاد الطاهرة -منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يحفظه الله– على التفاني في خدمة وطنهم ومواطنيهم وأمتهم الإسلامية.

وأضاف مدير عام مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير، أن ما يعزز تلاحم أبناء هذا البلد الكريم، هو التفافهم حول القيادة الرشيدة لمتابعة مسيرة النماء والبناء والعمل والإنجاز، بفضل الله ثم بفضل التوجيهات السديدة من ولاة الأمر، حفظهم الله.

عقب ذلك ألقى الشاعر فهد الشهراني قصيدة وطنية بهذه المناسبة، ثم انطلقت لوحات أوبريت “كلنا أنت”، من إخراج عبدالله معدي وكلمات أحمد مداوي وألحان وأداء حسين العلي، بمشاركة كلّ من الفنانين عبدالعزيز السكرين، وفيصل الشعيب. كما شاركت في اللوحات الشعبية المعروضة بالأوبريت فرقة نبض الجنوب.

JAB_9600

JAB_9614

JAB_9617

JAB_9618

JAB_9622

JAB_9628

JAB_9639

JAB_9722


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية