سيول “رجال ألمع” تجرف 3 مركبات خالية من قائديها

سيول “رجال ألمع” تجرف 3 مركبات خالية من قائديها

الساعة 5:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
575
0
طباعة
IMG-20130906-WA0044

  ......       

أصدرت مديرية الدفاع المدني في منطقة عسير اليوم تقريراً عن الأمطار التي شهدتها محافظات المنطقه -اليوم الجمعة- حيث بيَّن الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بعسير -العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي- أن محافظة رجال ألمع شهدت أمطاراً غزيرة سال على إثرها أودية ثفقي والعوص والشعبين ورجال ووعر والجرف.

وأفاد العاصمي أنه ورد ثلاثة بلاغات عن اجتراف السيل لثلاث مركبات أولهما بوادي ثفقي وأخرى بوادي الشعبين والأخيرة بوادي رجال لا يوجد بداخلهم أشخاص، مشيراً إلى أنه جرى التعامل معها من قِبل فِرق الإنقاذ.

وأشار العاصمي إلى أنه ورد بلاغ عن وقوع صاعقة رعدية بوادي رهام بمحافظة رجال ألمع نتج عنها نفوق ماشية من الإبل جاري حالياً الانتقال والوقوف على الحالة.

وقال العاصمي إنه هطلت أمطار متوسطة على مركز السودة ومنتزهاتها، فيما حذر العاصمي بأهمية الابتعاد عن بطون الأودية وعدم المجازفة بعبورها أو تجمعات المياه الأخرى حتى وإن كانت السيارة ذات دفع رباعي خشية اجتراف المياه لها في ظل ما تسببه مياه السيل من انجراف للصخور والأتربة.

ونوه العاصمي بأهمية البقاء في المنزل حتى انتهاء الحالة وعدم التعجل في الخروج؛ لما قد يصاحب الأمطار -عادة- من مخاطر أو ازدحام مروري متمنياً السلامة للجميع.

IMG-20130906-WA0043


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين