شابّ سعودي يبارك أعمالَه بتدشين والدته لمقر منشآته التجارية

شابّ سعودي يبارك أعمالَه بتدشين والدته لمقر منشآته التجارية

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3050
3
طباعة
4

  ......       

سطّر أحدُ شباب الأعمال بجدة لوحةً مميزة من صور البرّ حينما بارك انطلاق أعماله التجارية بتدشين والدته وقصها لشريط افتتاح مقرّ مجموعة منشآته، وسط حضور كبير من أعيان مدينة جدة.

وعبّر الشاب ثامر بن أحمد الفرشوطي عن سعادته أثناء حفل افتتاح مقر مجموعته “مجموعة أدما” بتشريف والدته الكريمة، وقصّها شريطَ افتتاح المقرّ، مشيراً إلى أن مشاركة والدته للاحتفال يأتي لدورها الكبير، كونها سرَّ نجاحه ونبض حياته ونور دربه -بعد توفيق الله سبحانه وتعالى- مؤكداً حاجته لدعائها وسعيه لرضاها، معتبراً والدته في هذا اليوم أهمّ شخصية بين الحضور.

وأُقيم حفلُ الافتتاح وسط حضور وتشريف عدد من أعيان جدة ورجال المال والأعمال والإعلاميين والزملاء والأصدقاء، من أبرزهم زهير بن علي المرحومي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة، والعمدة عبدالصمد محمد عبدالصمد عمدة حارة اليمن والبحر، والدكتور محمود الشنقيطي المدير الإقليمي لصندوق المئوية.

وبعد قصّ شريط الافتتاح استعرض الشاب ثامر الفرشوطي مسيرته في عالم الأعمال والتي انطلقت أواخر عام 2008، حيث استلهم فكرته الأولى بإنشاء مشروع يساهم في دفع عجلة التنمية في مجالاتٍ تحتاجها المملكة العربية السعودية، حيث تمخضت الأفكار والخبرات لتنشأ لديه فكرة مجموعة أدما, ووجه حديثه لشباب وشابات الأعمال السعوديين ناصحاً بالحذو حذوه في تكريم دور الأم وإبراز مكانتها في مثل هذه المناسبات وغيرها, كما دعا الجميع إلى المبادرة في العمل الحر حيث هناك العديد من الفرص المتاحة في السوق السعودي.
بدوره عبّر زهير المرحومي -عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة- عن سعادته بالصورة الناصعة التي رسمها شاب الأعمال ثامر الفرشوطي في برّه بوالدته، مؤكداً أهمية أن يحذو الجميع حذوه في مثل هذه المبادرات، فضلاً عن تحليه بسموّ الخُلق والأدب في تعاملاته سواء التجارية أو المجتمعية.
00

3


قد يعجبك ايضاً

حظ عاثر يوقع لص في شر أعماله

المواطن – وكالات حظ عاثر أوقع لص في