شرطة مكة تطيح بقاتل الجموم ولص الفنادق وعصابة الكيابل

شرطة مكة تطيح بقاتل الجموم ولص الفنادق وعصابة الكيابل

الساعة 3:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1810
0
طباعة
مكة المكرمة - مكه - الحرم - العاصمة المقدسه

  ......       

تمكنت أمس السبت شرطة العاصمة المقدسة من الإطاحة بعدد من المتهمين في عدة قضايا جنائية وسرقات متطورة في وقت قياسي مما يعد نجاحاً باهراً للجهود الأمنية.
واستطاعت الشرطة الكشف عن هوية أحد المتهمين في جريمة قتل بمحافظة الجموم إضافة لجناة سعوديين درجوا على سرقة المركبات في حدود العاصمة المقدسة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان لـ”المواطن” أنه تم القبض على عدد من الأفراد وعصابة ارتكبت عدداً من حوادث السرقات بحدود العاصمة المقدسة حيث قبض على ٣ جناة سعوديين في العقد الثاني من العمر بالجموم وقد اعترف أحدهم بارتكابه عدد ١٠ سرقات فيما اعترف الآخر بارتكابه عدد ٨ سرقات واعترف الأخير بارتكابه ٦ سرقات.
وأشار الميمان إلى أنه تم القبض على ٥ باكستانيين قاموا بارتكاب سرقات حمولات سيارات النقل المسلمة لهم من كفلائهم بإفراغ الحمولة بسيارة أخرى والتوجه بها لمدينة غير المكلف بالتوجه لها وبيعها.
وأضاف: شرطة الجموم تحقق في حادثة اشتباه قتل مقيم بنغالي وجد بداخل إحدى الآبار وأوقف عدد من المشتبه بهم والتحقيقات جارية لمعرفة الجاني.
وأوضح الميمان أن البحث الجنائي استطاع إلقاء القبض على ٦ جناة يمنيين ارتكبوا عدداً من سرقات الكيابل من أحد المستودعات وسجل أحدهم اعترافه شرعاً وجارٍ التحقيق مع الآخرين.
واستطرد: كما نجح مركز شرطة الحرم الشريف وفي وقت قياسي من إلقاء القبض على جانٍ ارتكب حادثة سرقة حقيبة من أحد الفنادق أثناء نوم صاحبها وبداخلها مبلغ ٥٣ ألف ريال وتم التحقيق معه وإيداعه السجن العام وإحالة ملف الحادث لجهة الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

حملة أمنية تطيح بـ 6322 مخالفاً في المدينة

المواطن المدينة نفذت شرطة منطقة المدينة المنورة, حملة