صحة الرياض تعتمد ٣٤٤ قرار حسم لعدد من موظفيها

صحة الرياض تعتمد ٣٤٤ قرار حسم لعدد من موظفيها

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
420
0
طباعة
وزارة الصحه

  ......       

أصدرت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الرياض “344” قرار حسم من مرتبات عدد من موظفين وموظفات المراكز الصحية التابعة للقطاع الصحي الغربي والشمالي والأوسط وذلك نظير تغيبهم عن العمل في عدد من المراكز الصحية التابعة للقطاعات .
أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات والإعلام الصحي والمتحدث الرسمي الأستاذ سعد بن مسفر القحطاني أنها أتت بعد جولات تفقدية على تلك المراكز الصحية من أجل تفقد سير العمل ومتابعة انضباط الكادر الطبي والإداري ورصد أي ملاحظات أو قصور قد يؤثر في تقديم الخدمة الطبية للمراجع .
وبين القحطاني أن الحملة الميدانية أصدرت عدة قرارات شملت إعفاء عدد من مديري المراكز وإحالة البعض إلى إدارة المتابعة تمهيداً لاستكمال الإجراءات المناسبة بحق بعض المخالفات المرتكبة.
وأضاف بأن صحة الرياض ربطت منح بدل التميز بعدم صدور أي إدانة أو عقوبة إدارية أو فنية بحق الممارس الصحي خلال السنوات الثلاث الماضية مؤكداً أنه سيتم حرمان “344” موظفاً وموظفة من بدل التميز والذي من ضمن شروطه عدم الحسم من الراتب خلال الثلاث السنوات الماضية .
وقال: وجه الدكتور عدنان العبدالكريم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض كافة مديري المراكز الصحية للرقي بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من خلال المتابعة والإشراف المستمر من قبلهم والاهتمام بمصلحة المريض والمراجع من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية له.


قد يعجبك ايضاً

الأمم المتحدة تصوت اليوم على مشروع قرار لوقف النار بحلب

من المتوقع أن تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة،