صحة نجران و”إجادة” يوقعان عقداً لتدريب 2000 موظف وطبيب

صحة نجران و”إجادة” يوقعان عقداً لتدريب 2000 موظف وطبيب

الساعة 6:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
810
0
طباعة
وزارة الصحه

  ......       

وقعت المديرية العامة للشؤون الصحية -بمنطقة نجران- عقد مشروع تدريب مع مركز إجادة للتدريب والتطوير الصحي، وذلك بحضور ممثل المركز، الدكتور عبدالرحمن النويصر.

وبلغت قيمة العقد مليونين وثمانمائة وواحد وأربعين ألفاً ومئتين وتسعة وأربعين ريالاً؛ حيث يقوم خلالها المركز بتنفيذ عدد (77) برنامجاً تدريبي لمنسوبي صحة نجران من أطباء وفنيين.

وقال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران -الصيدلي صالح سعد المؤنس- إن صحة نجران تهدف -من تلك البرامج التدريبية- للارتقاء بمستويات الأداء لخدمة المرضى.

وأضاف أن إعطاء التدريب سيكون وفق منهجية واضحة، مشيراً إلى أن هذا العقد ضمن استراتيجية صحة نجران لتطوير القوى العاملة بكل فئاتها الفنية والطبية، وكل مستوياتها الوظيفية، وتزويدهم بكل ما هو جديد في مجالات أعمالهم، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الخدمات الصحية بالمنطقة، في ظل توجيهات وحرص صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة نجران- ووزير الصحة، برفع أداء الخدمات الصحية وتقديمها بالشكل المطلوب.

وقال المؤنس، إنه سيتم متابعة وتقييم البرامج المنفذة، ومدى استفادة الموظفين من تلك البرامج من قبل إدارة التدريب بالمنطقة، مشيراً إلى أن عدد المستهدفين من تلك البرامج 2000 موظف.


قد يعجبك ايضاً

مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة

المواطن – الرياض نفت المؤسسة العامة للحبوب تسعيرة