صحيفة بريطانية تعتذر لمنصور بن زايد وعائلته بسبب مقال

صحيفة بريطانية تعتذر لمنصور بن زايد وعائلته بسبب مقال

الساعة 12:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1235
0
طباعة
aa

  ......       

قدمت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية اعتذاراً في الصفحة الأولى من موقعها الإلكتروني وفي نشرتها الورقية إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بعدما تبيّن لها أن الخبر الذي نشرته بتاريخ 18 أغسطس الماضي لم يكن صحيحاً. وجاء في الاعتذار أن الصحيفة قد علمت أن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وأسرته لم يتواجدوا في ديزني لاند باريس عندما كانت مغلقة أمام العامة، وأن سموه وأسرته لم يزوروا باريس هذا العام. وأضافت: «ذكرنا في المقالة أن الشيخ منصور دفع أموالاً لديزني لاند باريس لكي يستمتع وعائلته هناك من دون جمهور، وهذا لم يكن صحيحاً». وختمت الصحيفة: «نحن نعتذر للشيخ منصور بن زايد وعائلته عن أي حرج قد يكون سببه ذلك المقال لهم».


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،