صحيفة بلجيكية تكشف قصة برودوم الشباب والمرأة الفرنسية

صحيفة بلجيكية تكشف قصة برودوم الشباب والمرأة الفرنسية

الساعة 8:42 مساءً
- ‎فيالرياضة
1695
0
طباعة
ميشيل برودوم

  ......       

أرجعت صحيفة La Meuse البلجيكية، استقالة مواطنها -ميشيل برودوم، مدرب فريق الشباب- من النادي السعودي، بسبب علاقة غير شرعية قد أقامها مع سيدة فرنسية تدعى “مارجوري – 38 عاما”، وهي أم لثلاثة أطفال، حيث بينت الصحيفة أن العلاقة بين الطرفين تعود  لعام 2012 م، حيث كان يسكن برودوم في المجمع السكني الذي تسكن فيه الفرنسية مارجوري في العاصمة الرياض.

وأضافت الصحيفة البلجيكية أن زوج  المرأة الفرنسية -وهو الكابتن في إحدى شركات الطيران- قد تقدم -قبل عدة أيام- بشكوى رسمية ضد المدرب البلجيكي برودوم، بسبب إقامته علاقة غير شرعية مع زوجته، التي ترتبط به منذ سنوات عدة، وأنجبت منه 3 أطفال. في حين أشارت الصحيفة أن سبب استقالة برودوم من تدريب الفريق الشبابي، يعود إلى خشيته من تداعيات الشكوى المقدمة من قبل الزوج الفرنسي، وهو الأمر الذي جعله يسافر إلى بلجيكا قبل أيام عدة من أجل الإتفاق مع أحد الأندية البلجيكية هناك، لكي يجد مخرجاً للخروج من السعودية، إضافة إلى محاولته حل الخلاف الذي طرأ بينه وبين زوجته إينغرد، والتي طالبت بالطلاق من برودوم عقب هذه القضية.

الجدير بالذكر أن مدرب فريق الشباب المستقيل برودوم، قد أنهى ارتباطه رسمياً مع ناديه السعودي، وانتقل للدوري البلجيكي، وتحديداً إلى نادي كلوب بروج، بعقد يمتد إلى يونيو  2016م.

من جانبه تحدث أنطوان الطيار الفرنسي -زوج مارجوري- للصحيفة ذاتها، بأن مدرب فريق الشباب السابق ميشيل برودوم، قد أغرى زوجته بالمال، وهو ما دفع الطيار إلى الحضور للرياض وتقديم شكوى ضد المدرب البلجيكي الذي خان الصداقة التي بينهما، على حد قوله.

وأكد أنطوان أنه علم بالقضية قبل فترة بسيطة، ما جعله يترك عمله العسكري بشكل سريع دون أن يأخذ إجازة ويسافر إلى الرياض، ويرفع قضية ضد برودوم، الذي أغرى زوجته، لكونه رجلاً غنياً، رغم أنه يكبرها بـ 16 عاماً، مشيراً إلى أن برودوم قد ذهب إلى بلجيكا ليس من أجل أن يكمل مسيرته التدريبية في ناد آخر، بل لخوفه من أن يسجن أو يرحل من السعودية، بسبب إقامته علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة في بلد مسلم مثل السعودية.


قد يعجبك ايضاً

18 مخالفة متنوعة لمركبات نقل الأموال خلال أيام

المواطن – وليد الفهمي – جدة . علمت