بالصورة.. “سجن المدينة” ينهي حادثة العائد من “زيارة شرعية”

بالصورة.. “سجن المدينة” ينهي حادثة العائد من “زيارة شرعية”

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7430
24
طباعة
5-WA0000

  ......       

استطاعت الجهات الأمنية تهدئة سجين ادعى وجود حزام ناسف معه بعد عودته من زيارة شرعية بسجن المدينة المنورة.  وبينت مصادر “المواطن” بأنه تمت تهدئة السجين بعد قيامه بالتهديد, مشيرة إلى أن معلومات التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحزام الناسف الذي يرتديه السجين “وهمي”, وليس حزاماً حقيقياً, على عكس السلاح الناري الذي يحمله بيده “حقيقي” من نوع مسدس فرد.

وبدأ ضباط السجن العام محاولات حثيثة للسيطرة على الموقف بإبعاد السجناء من عنبر المخدرات الموجود به السجين, ونقل السجين أيضاً إلى زنزانة انفرادية للتحقيق معه حول قيامه بالتهديد واحتجاز رجل أمن وعدد من السجناء.

———————————-
إدعى بعد دخوله إلى العنبر رقم واحد ارتدائه حزاماً ناسفاً

محاصرة سجن المدينة بسبب “عائد من زيارة شرعية”

المواطن – فيصل العبدالرحمن – المدينة المنورة

تحاصر قوات الطوارئ بالمدينة المنورة مقر السجن العام بالمدينة المنورة , بعد عودة سجين من زيارة شرعية قام بها أمس لأسرته وذويه, حيث وصل إلى مقر السجن العام صباح اليوم, وادعى بعد دخوله لعنبر رقم واحد الخاص  لبسه لحزام ناسف, وبيده سلاح ناري, هدد به أحد أفراد السجن واحتجزه, وهدد بتفجير الحزام في حال عدم تحقيق مطالبه .
وبين مصدر مطلع بالإدارة العامة للسجون بالمدينة المنورة لـ” المواطن ” بأن السجين يقضي حكمه بعد إدانته بالسرقة , وصدر بحقه الحكم الشرعي من المحكمة العامة بالمدينة المنورة.
من جهته رفض الناطق الإعلامي بشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام الحديث عن موضوع تهديد السجين بتفجير نفسه بواسطة الحزام الناسف, مؤكدا أن الموضوع لا يمت لشرطة المنطقة وإنما للمديرية العامة للسجون .
وأشارت مصادر مطلعة قبل قليل إلى أنه سيصدر بيان  لذكر تفاصيل الحادثة التي وقعت صباح اليوم ولا تزال الجهات الأمنية بالموقع حتى الآن لتأمينه ومحاولة السيطرة على السجين والموقع بشكل عام.
dd
———————————-

 

عاجل .. قوات الطوارئ تحاصر السجن العام بالمدينة المنورة 

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كيف انتقم رجل من قطته بسبب إيقاظه مبكرا؟