عادل التويجري يطالب بحرمان الاتحاد عاماً كاملاً ومعاقبته مالياً

عادل التويجري يطالب بحرمان الاتحاد عاماً كاملاً ومعاقبته مالياً

الساعة 8:57 صباحًا
- ‎فيالرياضة
565
11
طباعة
0

  ......       

طالب الناقدُ الرياضي والكاتب الصحفي عادل التويجري لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالتحقق من مزاعم نادي الاتحاد بشأن تعرضه لهتافات عنصرية من جماهير الهلال، وذلك عن طريق شريط موثق وليس “فوتوشوب” على حدّ تعبيره, أو تطبيق المادة 71 / 2 “التزوير والتزييف” ما لم يثبت غير ذلك.

هذا وقد شكك التويجري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالشريط الذي قدمه الاتحاد, مشيراً إلى أنه قد يكون مزوراً، وأن الإدارة تبحث الآن عن شريط آخر لادعاءات لم تثبت, حيث غرد قائلاً: “لائحة الانضباط 71 / 2 حرمان عام كامل… غرامة أربعمائة ألف ريال…. ولا استثناء!, فالإدارة الاتحادية قدمت لنا شريطاً “مضروباً” وتريد من وسائل الإعلام استخدام التقنية لخفض الصوت! مقطع ” فوتوشوب”جديد.

كما أشار التويجري -أيضاً- إلى أن موقف إدارة نادي الاتحاد ضعيف جداً؛ لأن مراقب المباراة لم يدوّن أي هتافات, مطالباً لجنة الانضباط أيضاً بالتحرك الفوري ومطالبة نادي الاتحاد بأدلة قطعية الثبوت على كل الاتهامات الخطيرة التي جاءت في البيان, كما غرد قائلاً: “إذا تغاضت لجنة الانضباط عن بيان الاتحاد ولم تحقق فيه, فلا داعي إذاً لاتخاذ أي عقوبة لاحقة على أي نادي… خلوها “بحري”…..”

واختتم عادل التويجري تغريداته قائلاً: “بيان الورطة “التاريخي” يتهاوى! لا يجب السكوت عليه إطلاقاً.. إما تقديم أدلة ثابتة على “كل” الاتهامات…. أو العقوبة”


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً