تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

العروبة يعلن إصابه الصحابي المفجعة  «»   ‏‫محمد بن سلمان يوجه بصرف مليون ریال لأسر شهداء المواجهات مع عناصر الميليشيا الحوثية  «»   بالصور.. تظاهرة أحوازية في بلجيكا بمشاركة عربية وشعوب محتلة تندد بالاحتلال الإيراني  «»   السروات يخسر أمام الربيع ويعقد آماله بالصعود لدوري الثانية  «»   في الرياض.. عضو هيئة يتعرض لإطلاق نار من مواطن  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة 23 ) : الفيصلي 1 × الأهلي 4  «»   مغردون يقدمون مقترحات لوزارة العمل لمحاصرة خطر البطالة  «»   مرجوج هزازي: ١٠٠ مليون ريال لم تحمِ كلية من الهكرز!  «»   الحمض النووي يكشف مصير عزت الدوري  «»   شاهد.. “العين تشهد بالرحيل…” دُوِّنت على هايلوكس تعرضت لحادث في بقعاء  «»   البطولة الوطنية لجمال الخيل العربية الأصيلة تنهي استعداداتها النهائي  «»   مدير تعليم الشمالية يوجّه بإعطاء أولوية الإجازات لزوجات المرابطين على الحدود  «»   الخارجية المصرية: إجلاء 1460 مصرياً من اليمن  «»   السروات في مهمة حاسمة أمام الربيع ضمن دورة الصعود  «»   بالصورة.. جدول مواعيد طرح الإعلانات الوظيفية لعام 1436هـ  «»   المرشد يدشن برنامج إنتاجي  «»   “المواطن” ترصد بالصور تشييع شهيد الوطن علي العسيري  «»   وزير التعليم يوجه بإنشاء ( 45 ) مركزاً تدريبياً للطالبات  «»   مطالب بمحاسبة محل يبيع شيشة مصممة على شكل ساعة مكة وتحمل لفظ الشهادتين  «»   15 سنة من العمل الإيراني نسفه الملك سلمان في 15 دقيقة  «»   ‏‫سلطان العميمي: سقوط نصرالله لايزال مستمرا منذ سنوات  «»   الملك يبحث مع الرئيس الفرنسي الأوضاع الإقليمية  «»   مصر: تعطل الملاحة بقناة السويس عقب “جنوح” سفينة  «»   إذا فشل تطوير شعار #التعليم فما مصير المشاريع الأخرى؟  «»   ‏‫بالصور .. تشييع شهيد الواجب علي العسيري في أبها  «»   غداً.. انطلاق حملة جمعية “بلسم” للتوعية بسرطان القولون في القصيم  «»   ‏‫الصحة تكشف النقاب عن خطتها لدعم المستشفيات الحدودية  «»   متعب بن عبدالله يوجه بعلاج الطفل عبدالرحمن بعد تعرضه لحالة تسمم في الدم  «»   الشورى يصوت على توصية تطالب بمعالجة #التعصب_الرياضي  «»   الأزهر ينفي “شائعة” استقالة الطيب  «»   الحمض النووي يكشف مصير عزة الدوري  «»   مقطع ‏‫فيديو يرصد لحظة استهداف #عاصفة_الحزم للقصر الجمهوري في تعز  «»   ماذا قال مغردون عن اختيار مجلة “تايم” الملك سلمان ضمن الأكثر تأثيرا في العالم ؟  «»   الملك يأمر بتخصيص مبلغ 274 مليون دولار لأعمال الإغاثة الإنسانية في اليمن  «»   خادم الحرمين يستعرض مستجدات الأوضاع هاتفيًّا مع “أوباما”  «»   هنا أرقام المقبولين بمعهد الدراسات الفنية  «»   حجب الجائزة الأولى بمسابقة شعار وزارة التعليم الجديد  «»   نجاة رئيس صربيا من الموت بعد تعطل طائرته الرسمية بالجو  «»   بأمر ولي ولي العهد.. “الجابري” نائبًا لمدير عام حرس الحدود  «»   بالفيديو..”الهلال” يمطر “الاتحاد” بثلاثية ويتربع خلف الوصيف  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
3129 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.
ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة