تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

“داعش” يسيطر على أجزاء كبيرة من مخيم اليرموك المحاصر  «»   يجوز شراء أجهزة الكمبيوتر من الزكاة وتقديمها للأسر المحتاجة  «»   إدارتا تعليم حفر الباطن وحوطة بني تميم يعلِّقان الدراسة غدًا  «»   مقطع فيديو.. تأثر سعود الفيصل خلال حديثه عن الملك عبدالله  «»   خور مكسر بعدن ساحة قتال بين المقاومة الشعبية والحوثيين  «»   صحة الرياض تتأكد من جاهزية كوادرها بتجربة فرضية  «»   برعاية “الفيصل”.. انطلاق مهرجان الورد الطائفي  «»   تعليم الخرج يعلِّق الدراسة غدًا  «»   أمير الباحة يتسلم تقريرًا عن ملتقى قلوة الاستثماري  «»   لمرضى الأزمات التنفسية.. احذروا الخروج من المنازل  «»   جامعة الملك سعود تعلق الدراسة  «»   بسبب “مُظلمة” .. #تعليق_الدراسة في الرياض غداً  «»   “الكلباني”: إيجاد حساب للإفتاء عبر مواقع التواصل ضروري  «»   اللجان الشعبية في عدن تتصدى لقصف ميليشيات الحوثي وأنصار المخلوع  «»   العاصفة “مُظلمة” تحط رحالها في الرياض وتعدم الرؤية  «»   العاصفة “مُظلمة” تحط رحالها في الرياض وتعدم الرؤية  «»   الليلة .. أمير الشعراء على القناة السعودية الأولى  «»   بالفيديو .. لقطات حديثة لطائرات #عاصفة_الحزم  «»   إدارة #الهلال تنتظر تقرير ياسر  «»   “الجار الله”: مصير “صالح” و”الحوثي” مثل “صدام”  «»   الدخيل يفوض مدراء الجامعات والتعليم بـ #تعليق_الدراسة  «»   الخطيب ينهي تكليف وكيل وزارة ويوجهه للمباشرة بملاك وظيفته !  «»   جلسة مباحثات سعودية -سنغالية في قصر الملك سلمان  «»   الخدمة : لدينا مليون ومائتي ألف موظف .. والتعليمية تتصدر  «»   ‏‫الغبار في طريقه إلى الرياض والمبشرات المطرية تلوح باﻷفق  «»   “فقيه” : نعمل على رفع كفاءة هيئات تسوية الخلافات العمالية  «»   العاصفة الهوجاء تجتاح رفحاء ..والدفاع المدني يحذر الجميع  «»   المغرب يفكك خلية ارهابية بفاس مرتبطة بـ #داعش  «»   “السعودية” تبدأ بتسيير رحلاتها من مطار الأمير محمد بن عبدالعزبز  «»   رئيس السنغال يصل الرياض والملك سلمان في مقدمة مستقبليه  «»   القتل تعزيراً لمروج مخدرات يمني في جازان  «»   الكشف عن أبعاد الحركة العلمية والثقافية السعودية في عهد الملك خالد  «»   طيران ناس يوقع إتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار  «»   تفاصيل حادثة احتكاك بين مروحية أمريكية وطائرة إيرانية  «»   عاصفة هوجاء تشل حركة طريق الشمال الدولي  «»   مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.. مستقبل واعد لأبناء محافظة رابغ  «»   شرطة عسير تشن حملات أمنية على مجهولي الهوية ومخالفي الإقامة  «»   رسميًا ريجيكامب مدربًا لنادي شتوتغارت الألماني  «»   الرشيد في حوار مع “المواطن”: ندرس زيادة رحلات “ناس” إلى تبوك وحائل والقصيم  «»   “المواطن” تنشر صوراً تاريخية تضمنها كتاب عبدالعزيز بن فهد عن والده  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
3089 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.
ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة