موجز

مشاهير تويتر يروون قصص تعاطفهم مع “مريضة السرطان” الكاذبة  «»   الليلة نصف نهائي كأس الملك عالمي وسكري استمتع  «»   والدة أحد ضحايا تفجير مسجد العنود:أنا والدة الشهيد وخالة الشهيدين وكلنا في خندق واحد  «»   تويتر يوقف حساب منتحل مريضة السرطان سارة إبراهيم  «»   إحباط عملية تعدي على مخطط عشوائي بمكة  «»   بالصور .. مدني نجران يباشر احتراق منزل بالحضن  «»   ابن حميد والمغامسي يفتتحان مهرجان صيف الباحة  «»   في جازان .. إصابة 3 عمال بمقذوفات من الأراضي اليمنية  «»   طلائع قافلة ” حملة الأمل ” تصل اليمن عبر منفذ الوديعة  «»   “التجارة” تغلق مستودعاً في الدمام يخزن مكيفات غير مطابقة للمواصفات  «»   جلسات حوارية تبحث تأثير وسائل الإعلام على المجتمع والتطرف التقني  «»   الجوازات : تصريح السفر لصاحب الجواز يشمل المرافقين  «»   الزياني : أمن دول الخليج والدفاع عنها مسؤولية أبنائها بالدرجة الأولى  «»   هل أموال #سارة_ابراهيم فعلاً مشبوهة وذهبت لجهات مشبوهه ؟  «»   بنوك تفرض ٢٠ ريالاً​مقابل شيكات رسوم تأشيرات زيارة اليمنيين  «»   فنون أبها تطلق ملتقى ضوء الأول في المفتاحة  «»   “العمل” تًفعّل استقبال بلاغات العمالة المنزلية على “19911”  «»   ميليشات الحوثي تنهي حياة مراسل صحيفة المدينة باليمن  «»   بعد تبرعات وتعاطف .. مغردو تويتر يكشفون شخصية ادعت الإصابة بالسرطان  «»   غرامات بـ 400 ألف تنتظر مكاتب الإستقدام بعد التنظيمات الجديدة  «»   العواجي حكمًا للقاء #النصر_التعاون  «»   تقنية تبوك تعتمد برنامج البكالوريوس التقني  «»   16 إماماً لإقامة التراويح في المراكز الإسلامية بأوروبا  «»   قاتل والدته بعد القبض عليه بالطواف : أريد التوبة  «»   المجلس الأعلى للقضاء : حادثة العنود تهدف لنشر الفوضى  «»   لخطباء الجمعة : 77 خطبة متنوعة على موقع وزارة الشؤون الإسلامية  «»   طقس اليوم .. أمطار في الجنوب وحار في الشمال  «»   محمد بن نواف : الدولة تابعت تفاصيل جريمة قتل ناهد المانع  «»   السفارة السعودية توضح حقيقة القبض على قاتل ناهد المانع  «»   هنا عدد جديد من صحيفة #صوت_المقاومة اليمنية  «»   الشيخ #المغامسي معلقاً على استهداف المملكة: وراءه خبث العدو الحقيقي  «»   “‏التنكر” وسيلة الإرهابيين لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية !  «»   في الباحة .. عشريني يطعن والده ثم يبلغ الشرطة  «»   جريمة جديدة في جدة … شاب يقتل والدته طعنا حتى الموت  «»   كيف ذهبت أصوات الاتحادات في انتخابات الفيفا ؟  «»   قصف على عدن.. ومقتل محافظ سابق بصنعاء  «»   بالفيديو .. صاروخ حوثي سقط في جازان ولم ينفجر  «»   خروج المصاب الرابع في تفجير جامع العنود بالدمام  «»   بالصورة.. أجواء انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي في زيورخ  «»   الإسلام يمرّ بأخطر أزماته فاحذروا من الدّس في تويتر وكونوا أُمَّة واحدة  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
3224 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.
ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة