مترو الرياض مترو الرياض
واصل عالمي

موجز

الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة 17 ) الشعلة 1 × الشباب 2  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة 17 ) نجران 0 × الهلال 2  «»   ماذا فعل “لون الفستان” إلكترونيًّا؟!  «»   “فيصل بن عبدالله” يوجّه بتوظيف 493 مسعفًا بـ”الهلال الأحمر”  «»   “المواطن” تبرز 3 ملامح لحركة النقل الخارجي للمعلمين المرتقبة  «»   “فقيه”: عمل الشباب منظومة وطنية استدعت إيجاد سلسلة مشاريع طموحة  «»   أهالي الخبر على موعد مع مهرجان “ليلة عمر”.. غدا  «»   “هدف” يوظف 192 ألف مواطن ومواطنة بالقطاع الخاص خلال 2014م  «»   “كافل” تختار “القصيمي” سفيراً لأيتام البلد الحرام  «»   قنوات “المجد” تنتصر لـ”بداية” من حملة التشويه  «»   إذاعة جدة تخصص 3 ساعات من برامجها احتفاءا بـ”يوم اليتيم”  «»   بـ20 فعالية.. حائل تشارك في اليوم العالمي للدفاع المدني  «»   السفير نقلي يحذر من إشاعات الحوثيين حول اختطاف دبلوماسين  «»   وفاة مواطن وزوجته وإصابة طفليهما إثر انقلاب مركبتهم بوادي بن هشبل  «»   ‏‫قبل النظر في قرار مجلس الشورى .. مواطنون يرفضون تمديد ساعات العمل!  «»   رسمياً نادي ’’الهلال‘‘ يتعاقد مع ’’اليوناني‘‘ جورجوس  «»   ابن مساعد يوجه رسالة قاسية إلى أحد الأشخاص ويصفه بـ ” الدنيء “  «»   افتتاح فرع لجمعية الرعاية التنفسية بـ“جازان”  «»   السيسي”: لن ننسى للملك سلمان تطوعه في الجيش المصري عام ١٩٥٦  «»   مصر.. “المؤبد” لمرشد الإخوان وإعدام 4 في قضايا عنف  «»   غيابات بالجملة للاعبي “الهلال” أمام “نجران”.. اليوم  «»   أمانة الشرقية تتبنى مشروع أطول “سارية علم” في العالم  «»   ارتفاع الحرارة ورؤية غير جيدة بسبب الأتربة بمعظم مناطق المملكة  «»   العثور على “مفقود العقيق” مصابا في ركبته  «»   مجهولون يسرقون منزل مواطن بإسكان “ديحمة جازان”  «»   حدث في #جازان .. مضاربة جماعية بين أثيوبيين تتسبب في مقتل أحدهم  «»   الحساب الرسمي لوزارة #الداخلية في تويتر : MOISaudiArabia@  «»   البحث عن أربعيني فقد بالقرب من سد ثراد العقيق  «»   شقيق الطفل الشجاع ريان البلوي : سعدنا باتصال الأمير متعب  «»   ماذا كتب وزير التعليم عن تعميم”تطبيق معايير السلامة”؟  «»   الاثنين ..أمير عسير يكرم الفائزين بجائزة “الحويزي” للتفوق العلمي  «»   وزارة الداخلية توثِّق حسابها في “تويتر”  «»   متعب بن عبدالله يقدم 100 ألف ريال للطفل “ريان”  «»   تكليف عدد من القيادات النسائية في الكلية الجامعية بأضم  «»   مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين في تصادم بـ”أبو عريش”  «»   السعودي عايد الشمري يستفز الإعلام الإيراني  «»   شاهد.. أول مقابلة لملك الأردن بعد حرق #معاذ_الكساسبة  «»   غدًا.. الرئيس التركي في المملكة للقاء خادم الحرمين  «»   رسميًّا.. “ضمك” إلى الدرجة الأولى بعد تغلُّبه على “سدوس”  «»   تهوُّر سائق يتسبب بانقلاب دورية مرور في “حوية الطائف”  «»  
2981 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة