عروض فلكلورية شعبية تشعل احتفالات الليث

عروض فلكلورية شعبية تشعل احتفالات الليث

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
570
0
طباعة
1_1~2

  ......       

أطلق محافظ الليث محمد عبدالعزيز القباع احتفالات اليوم الوطني بالمحافظة بحضور مديري ورؤساء الإدارات الحكومية ومشايخ وأعيان وعمد المحافظة.

وأوضح الأستاذ حسن محمد الثعلبي نائب رئيس مراكز الأحياء بالمحافظة أن احتفالات هذا العام تحت شعار “الوطن في قلبي وأنا الوطن”، مضيفاً أنه تم تخصيص أماكن للعائلات والأطفال لمشاهدة الاحتفالات باليوم الوطني.

بدوره كشف القباع أن الاحتفال ركز على أهمية المواطنة وإبراز مكتسبات الوطن ومقدراته وأهمية المحافظة عليها من خلال الألوان الشعبية المختلفة بالمحافظة في عروض فلكلورية شعبية عدة منها مشاركة إنشادية تعبر عن مسيرة وطن خالدة ملؤها التلاحم بين القيادة والشعب، والتي تجسد رحلة العطاء التي قادها ملوك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي جسد تاريخاً من الإنجازات يبقى ويحفظ لأجيال قادمة حقاً لها أن تفخر بوطنها وبقيادتها وبشعبها.

في المقابل، نوه مدير النشاط الكشفي بتعليم الليث عبدالله محمد البصراوي بأن إدارته عملت على نشر الفرق الكشفية بتعليم الليث في جميع مراحل التعليم العام، التي يتجاوز عددها 400 كشاف خلال احتفالات اليوم الوطني للمساهمة بفاعلية في إنجاحها.

من جانبه قال رئيس بلدية محافظة الليث الدكتور فيصل عبدالعزيز الصفار إن إدارته هيأت مقر الكورنيش الجنوبي البحري والمسرح المفتوح الذي يتسع لأكثر من ألفي مواطن ومواطنة.

وأشار مدير الدفاع المدني بمحافظة الليث العقيد عمر الفوزان إلى أن إدارته أشرفت مباشرة على الألعاب النارية التي ستكون في أوقات متفاوتة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. عروض ومفاجآت باحتفالات الإمارات باليوم الوطني

المواطن – الرياض في هذا الوقت من كل