عمداء كليات الطب بالمملكة يناقشون أسس تطوير التعليم الطبي

عمداء كليات الطب بالمملكة يناقشون أسس تطوير التعليم الطبي

الساعة 11:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
985
0
طباعة
image (2)

  ......       

اختتم الاجتماع الدوري الثاني والعشرون للجنة عمداء كليات الطب بالمملكة، الذي استضافته كلية الطب بجامعة حائل، والذي يأتي في إطار سعي الكليات لتبادل الخبرات ورسم منهجية أكاديمية لرفع مستوى التعليم وتحقيق الجودة في الأداء.

وذكر أمين اللجنة الدكتور عبدالمنعم الحياني أنه تمت مناقشة عدد من المواضيع منها أوجه التعاون مع بعض الجامعات العلمية، ومناقشة تطوير التعليم الطبي في كليات الطب، إضافة إلى الدعوة المقدمة من عميد كلية الطب بجامعة ميتشجن بخصوص بعض الموضوعات الطبية.

والتقى مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم بعمداء كليات الطب بعد نهاية اجتماعهم، حيث رحب بهم في رحاب الجامعة، متمنياً أن تتوافر لنتائج هذا الاجتماع سبل النجاح.

كما أشاد بالدور الكبير والمسؤولية العظيمة اللذين تقوم بهما كليات الطب في جامعات المملكة، لضمان الجودة العالية لمخرجات هذه الكليات، نظراً للأهمية الكبيرة التي تحملها هذه المخرجات في خدمة المجتمع والعمل الإنساني.

كما تحدث البراهيم عن كلية الطب بجامعة حائل وما تحقق لها من إنجازات خلال فترة وجيزة، وما توافر لها من إمكانات مختلفة، مشيداً بما قام به عميد الكلية الدكتور عودة بن مسعود الحازمي من جهد في تأسيس الكلية، وما يقوم به من جهود لتطويرها والارتقاء بالعمل فيها ومستوى التنظيم الذي وصلت إليه.

 

 

 

image (3) image (4)image (1)


قد يعجبك ايضاً

التعليم تعيد النظر في إجازاتها الفصلية بسبب الغياب المتكرر للطلاب

المواطن – الرياض تبحث وزارة التعليم إعادة النظر