فريق “استعراض بارني العالمي” يعود إلى المملكة بعروض شيّقة للأطفال

فريق “استعراض بارني العالمي” يعود إلى المملكة بعروض شيّقة للأطفال

الساعة 11:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3470
0
طباعة
aa

  ......       

يعود فريقُ “استعراض بارني العالمي” إلى المملكة ليتفاعل مع أصدقائه الأطفال، بعد مضي عامٍ على زيارته الأخيرة، وذلك بتنسيق واحتضانٍ من قناة MBC3، وبرعاية جمعية “سند” الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان في المملكة العربية السعودية.

ويقوم فريق “استعراض بارني العالمي” – الذي يجسّد إحدى أشهر شخصيات الأطفال العالمية والتعليمية الهادفة – بأداء عروض تفاعلية حيّة على المسرح في عددٍ من مدن المملكة.

وتبدأ أولى تلك العروض في مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض، وتستمر من 3 إلى 5 أكتوبر، لينتقل بعدها فريق بارني إلى مركز المعارض بمدينة جدة، من 9 إلى 12 أكتوبر؛ قبل أن يختتم الفريق جولة عروضه التفاعلية في “الظهران مول” في مدينة الظهران، من 16 إلى 19 أكتوبر.

وتُقام كذلك -على هامش عروض فريق “استعراض بارني العالمي”- فعاليات ونشاطات خاصة مواكِبة، للتعريف بجمعية “سند” وخدماتها التي تدعم مراكز سرطان الأطفال في المملكة، فيما تقوم جمعية “سند”، بالتعاون والتنسيق مع MBC3، في تنظيم عروض لـفريق بارني في مستشفيات سرطان الأطفال، حيث تقدّم شخصية “بارني” -بزيّ الديناصور البنفسجي اللطيف- وصلات خاصة يتفاعل خلالها الأطفال مع شخصيتهم المحببة.


قد يعجبك ايضاً

17 أغنية في دار الأوبرا الكويتية تأسر قلوب السعوديين وتُعيدهم إلى ذاكرة الماضي

المواطن – نت 17 أغنية جعلت لوحةً فنية