“لقاء الخميس” يستضيف “أبو دية” في أول انطلاقة له في الخُبر

“لقاء الخميس” يستضيف “أبو دية” في أول انطلاقة له في الخُبر

الساعة 11:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
430
0
طباعة
مهند أبو دية

  ......       

يحلّ المخترع السعودي مهند أبو دية ضيفاً في أول لقاء ينظمه “لقاء الخميس” في مدينة الخبر، بعد أن حقق نجاحات في العاصمة الرياض وجدة، وسيكون اللقاء يوم الخميس المقبل 6 ذي القعدة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في فندق إنتركونتيتال الخبر.

وأوضح منصور البطي أمين عام “لقاء الخميس”، أن اللقاء يستهدف استضافة للشباب السعودي الناجح وأصحاب الإنجازات، ليعرضوا قصص نجاحهم أمام الحضور بطريقتهم، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعد الأول على مستوى المنطقة الشرقية في الخبر، وذلك بعد أن حقق نجاح في الرياض وجدة.

ودعا أمين عام “لقاء الخميس”، الشباب والمهتمين للحضور، معتبراً أن تجربة مهند أبو دية جديرة بالاهتمام، وأنه نموذج للشاب السعودي الطموح الذي دفعه الإصرار والتحدي للنجاح والتألق.

يذكر إلى أن مهند أبو دية أُصيب بالعمى إثر حادث مروري مروع، ورغم ذلك فقد حقق نجاحات عدة، حيث ألقى عدة محاضرات أخذ على إثرها اعتمادات دولية كما أنشأ المركز السعودي لثقافة الاختراع، والعجيب أن آخر اختراعين له قبل الحادث كانت للمكفوفين.

وقدم البطي شكره لمستضيف اللقاء وشريك نجاح “لقاء الخميس” الخبر شركة عمار العقارية ممثلة برئيسها التنفيذي عبدالهادي القحطاني على دعمهم للشباب وخدمتهم للمجتمع، من خلال رعايتهم للقاءات الخبر.

يشار إلى أن الشريك الرسمي للقاء مركز الأمير سلمان للشباب، وجمعية مكين الشريك الاستراتيجي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف