“ليس لدينا حارس” عذر مدرسة ابتدائية بجدة عاد طالبها لمنزله

“ليس لدينا حارس” عذر مدرسة ابتدائية بجدة عاد طالبها لمنزله

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4685
2
طباعة
طلاب مدارس / مدرسة / مدرسه

  ......       

غادر طفل في الصف الثاني الابتدائي -8 سنوات- في حادثة غريبة من نوعها مدرسته صباحاً بعد أن حدث خلاف بينه وبين أحد زملائه.
وقام الطفل بترك المدرسة الواقعة على شارع الشاكرين بحي الصفا وسط محافظة جدة عائدًا إلى منزله الذي يبعد عن المدرسة عشر دقائق بالسيارة وفقاً لرواية والده دون أن يستوقفه أحد وسط غياب من المعلمين والمشرفين أو حتى حارس المدرسة !!
وقال أحمد الوساني والد الطفل: إنني لم أتوقع يوماً ما أن يحدث معي ما حدث حيث أضع ابني بشكل يومي في مدرسته “الخيف الابتدائية ” حرصاً على الوقت ومحاولة مني لزرع مبدأ الالتزام وأغادر حتى العودة لأخذه للمنزل مع نهاية كل يوم دراسي إلا أنني فوجئت بعد وضع ابني عند السادسة والنصف من صباح اليوم باتصال عند السابعة والنصف تقريباً من والدته تشعرني بعودته من المدرسة مشياً على الأقدام بعد خلاف مع أحد زملائه على حد قوله الأمر الذي وضعني بحيرة شديدة خاصة وأن المدرسة تبعد عن المنزل ما يقرب من عشر دقائق إلى خمس عشرة دقيقة بالسيارة وتقع بمنطقة مكتظة بالسيارات والحركة المرورية!!
وأضاف: بعد إبلاغ والدته لي قمت بالاتصال على أحد المشرفين بالمدرسة أتساءل عما حدث فوجدته لا يعلم شيئاً ولا يعلم عن ابني أو أي طالب بالمدرسة.
وأوضح الوساني: ذهبت للمدرسة عند العاشرة بحثاً عن المدير للحديث معه بشأن ما حدث خاصة وأن جميع الطلاب أمانة بعنقه وأعناق المشرفين منذ دخولهم للمدرسة إلا أنني وجدت وكيل المدرسة يبرر لي الأمر بكل بساطة قائلاً “ليس لدينا حارس” .


قد يعجبك ايضاً

بعد موته عاد من المشرحة ليحتفل مع أصدقائه

المواطن – وكالات  تعرض شاب لحالة إغماء بعد