مجلس التنمية السياحية بحائل يطلق ورشة عمل لتطوير مهرجان الصحراء

مجلس التنمية السياحية بحائل يطلق ورشة عمل لتطوير مهرجان الصحراء

الساعة 3:52 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
595
0
طباعة
حائل

  ......       

أطلق مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل ورشة عمل متخصصة بحضور منظمي الفعاليات ومشغلي الرحلات السياحية في إطار الاستعداد لمهرجان الصحراء في نسخته السابعة ١٤٣٥/٢٠١٤.

وأوضح المهندس مبارك بن فريح السلامة المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل وأمين مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل أن الورشة تهدف لتجاوز السلبيات التي حدثت في الدورات الماضية إضافة لتعزيز الإيجابيات مع أهمية الاستعداد المبكر للارتقاء بالفعاليات.

وأكد المهندس السلامة أن الطموح المشترك بين الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير حائل رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة والأمير سلطان بن سلمان الأمين العام للهيئة العامة للسياحة والآثار بأهمية صناعة المهرجانات في تعزيز وضع حائل كوجهة سياحية صحراوية والتي أطلقت من خلالها المنطقه أكبر الفعاليات الشبابية الذي تمثل في أول منافسة عالمية لسباق السيارات بالمملكة وهو رالي حائل الدولي.

وشدد المهندس السلامة على أهمية تطوير وتفعيل هذه الفعاليات لتكون جاذبة لجمهور المملكة.

وأكد أهمية العمل والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة للخروج بمهرجان يليق بما حققته المنطقة من خبرات في تنظيم المناسبات الرياضية والسياحية مؤملاً أن تحقق الجهود المبذولة لتوقيع مذكرات التعاون مع بعض المهرجانات العالمية في ظهورنا أيضاً نحو المنصات الدولية.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي