محافظ بيشة يشارك الأهالي حفل اليوم الوطني بجامعة الملك خالد

محافظ بيشة يشارك الأهالي حفل اليوم الوطني بجامعة الملك خالد

الساعة 7:32 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1715
1
طباعة
IMG_2187

  ......       

شهد محافظ بيشة “محمد بن سعود المتحمي” مساء أمس الأربعاء، احتفال أهالي المحافظة بمناسبة اليوم الوطني 83 والذي أقيم بملاعب فرع جامعة الملك خالد بالمحافظة وبحضور وكيل المحافظة طراد السلولي ومديري الإدارات الحكومية والقيادات الأمنية وشيوخ القبائل وجمع غفير من المواطنين. وشارك أكثر من “1200” طالب من تعليم بيشة في مسيرة مصاحبة لأوبريت إنشادي، بالإضافة للعديد من الفقرات المتنوعة من الكلمات الوطنية والقصائد الشعرية، وفلكلوريات شعبية قدمها فرع جمعية الثقافة والفنون ببيشة.

وأكد محافظ بيشة في كلمة ألقاها نيابة عنه وكيل المحافظة أن يوم الوطن مناسبة غالية على نفوسنا جميعاً نتذكر فيها أمجاد مؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز رحمه الله، ونفخر بما تحقق من تطور ونماء في مختلف الجوانب لوطننا من خلال مسيرة أبناء المؤسس، حتى شهدنا نهضة شاملة متطورة حظيت بإعجاب جميع أقطارالعالم في عهد خادم الحرمين الشريفين، كما أن بلادنا تحظى بمكانة مرموقة بين مصاف دول العالم وثقل سياسي واقتصادي كبير بفضل الله ثم حكمة القيادة الرشيدة. وقال الشيخ مشاري بن عامر الصعيري في كلمة الأهالي: “إن هذه الذكرى غالية على قلب كل مواطن في هذه البلاد الغالية، وأن أهالي محافظة بيشة يتشرفون برفع التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب وسمو أمير المنطقة – حفظهم الله- .

وأضاف الصعيري: “نستعيد ذكرى توحيد البلاد، ونحن نعيش عهداً مشرقاً، عهد الأمن الوارف والاستقرار والرخاء والرفاهية عهد الإنجازات عهد الخير والبركات تحت قيادة حكيمة والواجب علينا الحرص على مقدرات هذا الوطن ومكتسباته ونحن جميعاً على ذلك.

وكان “المتحمي” قد قام بتدشين قافلة اليوم الوطني شارك فيها جميع الدوائر الحكومية وافتتح عدداً من المعارض المصاحبة لليوم الوطني نظمتها المكتبة العامة في بيشة وفرع جامعة الملك خالد.

IMG_2350

IMG_2452

IMG_8948

DSC_2204

DSC_2190

DSC_2107

DSC_1694


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف مأدبة الغداء التي يقيمها ولي العهد الكويتي